الجمعة 1 مارس 2024 - 4:11 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«خالد صبري هولدينج» تحقق مليار جنيه مبيعات بمشروع «Rosail CitY» منذ إطلاقه.. وتحتفل بنجاحها في معرض سيتي سكيب

«خالد صبري هولدينج» تحقق مليار جنيه مبيعات بمشروع «Rosail CitY» منذ إطلاقه.. وتحتفل بنجاحها في معرض سيتي سكيب

أعلنت شركة خالد صبري هولدينج نجاحها في الوصول بحجم المبيعات التي تم تحقيقها في مشروع Rosail City لمليار جنيه، وذلك منذ إطلاقه خلال الربع الثالث من العام الجارى .
قال المهندس خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج، إنه تم تحقيق نتائج قوية من مبيعات المشروع خلال المشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب، مشيرا إلى التفاعل القوي من العملاء خلال تواجدهم بجناح الشركة في المعرض، وكذلك اهتمامهم وإقبالهم على مشروع Rosail City بالقاهرة الجديدة.
ولفت إلى توافر كافة عناصر التميز في مشروع Rosail City بالقاهرة الجديدة، وكذلك تميز المرحلة الجديدة في المشروع والتي تم طرحها لأول مرة خلال فعاليات معرض سيتي سكيب، وتم تحقيق نتائج بيع قوية في هذه المرحلة خلال أيام المعرض الأربعة، مؤكدا وجود طلب كبير على شراء العقار حاليا نظرا لثقة العملاء بأهميته كملاذ آمن للاستثمار.
وأوضح أن معرض سيتي سكيب أحد الملتقيات والمعارض الهامة التي تضعها الشركة في خطتها البيعية منذ بداية العام، فالشركة تحرص على التواجد في معارض يوجد عليها إقبال قوي وحيوية وحضور من العملاء طوال فترة انعقاد المعرض، وهي عناصر توافرت في معرض سيتي سكيب.
وأضاف أن الشركة طرحت خلال المعرض مرحلة جديدة بمشروع Rosail City، وهي مرحلة LAKE HOUSE، والتي تضم وحدات بمفهوم جديد مميز ومختلف، كما تم تقديم عرض حصري طوال أيام المعرض وهو عبارة عن عرض تشطيب مجاني على الوحدات المباعة خلال فترة المعرض، وهو عرض لقي إقبالا من العملاء، خاصة في ضوء ارتفاع تكلفة التشطيب حاليا.
وأوضح أن مشروع «Rosail City» عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدانا بـ»مستقبل سيتى» بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعنى مشروعا ذات مساحات واسعة تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس وعمارات وشقق سكنية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار