الأحد 3 مارس 2024 - 3:26 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

حسام عبدالغني: “الرياض مصر” تخطط لاطلاق مشروع سكني بالقاهرة الجديدة قبل نهاية 2023

حسام عبدالغني: “الرياض مصر” تخطط لاطلاق مشروع سكني بالقاهرة الجديدة قبل نهاية 2023

كشف حسام عبد الغني المدير العام ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتطوير العقاري، عن خطة الشركة لاطلاق كومباوند سكني قبل نهاية العام الجاري بمنطقة شرق القاهرة ، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع في السوق العقاري المصرى .
وأضاف أثناء حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة ، الذي يبث على قناة النهار،أن معرض سيتي سكيب مصر للعام الجاري كان موفقًا وناجحًا وحقق نتائج مميزة لكافة الشركات المتواجدة به، مشيرا إلى أن المعرض يعد فرصة جيدة لجذب العملاء خاصة بالنسبة للشركات التي تشارك لأول مرة.
ولفت إلى أن شركته قدمت عروضا وتسهيلات كبيرة لعملاء المعرض سواء في السداد أو توفير مساحات متنوعة لتلبية كافة الرغبات، حيث قررت الشركة الدخول والمشاركة في كافة الفعاليات والمحافل العقارية المتميزة هذا العام.
وأشار إلى إن بعض الدول العربية المجاورة لمصر تزور المعرض بهدف التعرف على تسعير الوحدات السكنية، كما يتميز المعرض بتأثيره الواضح على مجال الإستثمار والتطوير العقاري ويتسبب دائما في حدوث رواج في هذا السوق حيث يفتح المجال للمستثمرين وللباحثين عن وحدات عقارية للإطلاع والتعرف علي أهم المشروعات العقارية في مصر.
وأوضح أن المعرض يهدف لتوفير الوقت على العملاء المهتمين بالاضافه الى توفير افضل فرص شرائيه لهم وخلق فرص جديدة للتعاون بين الشركات العاملة بالقطاع العقارى والقطاعات المساندة كالتمويل العقاري، مضيفا أن السوق العقاري في مصر يسير بخطى ناجحة طوال الأعوام السابقة ويزاد قوة برغم التحديات ، ولم يتأثر بأي حال من الأحوال .

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار