الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:45 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

جي بي أوتو تُعين محمد إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي خلفًا لرؤوف غبور

وافق مجلس إدارة جي بي أوتو في جلسة عقدها، الثلاثاء، على تعيين محمد نجيب إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي لمجلس إدارة الشركة خلفا للدكتور رؤوف كمال حنا غبور.

وأوضحت الشركة، في بيان للبورصة اليوم، أن مجلس الإدارة وافق على إعتماد تقرير ونتائج الأعمال عن الربع الثالث من العام الجاري.

وشغل محمد نجيب عضوية العديد من مجالس الإدارة في بنوك وشركات مصرية رائدة،mohamed Naguib 150 150 - جي بي أوتو تُعين محمد إبراهيم رئيسًا غير تنفيذي خلفًا لرؤوف غبور ويحظى بخبرة عملية تقارب 40 عامًا في مجالات الخدمات المصرفية والتأجير التمويلي والائتمان.

وخلال الفترة ما بين عامي 2011 و2018، شغل نجيب منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الشركة المصرفية العربية الدولية، وقبل ذلك شغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الائتمان والاستثمار في بنك مصر.

كما شغل نجيب منصب المدير العام لإدارة الائتمان والتسويق ببنك مصر الدولي لأكثر من 20 عامًا، انتقل بعدها إلى بنك أنكوليس بصفته عضو مجلس إدارة في الفترة بين عامي 2000 و2010.

إضافة إلى ذلك، شغل نجيب منصب رئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لـ “بنك مصر أوروبا” الألماني لمدة عامين، فضلًا عن عضويته في مجالس إدارة البنك الأهلي المصري والشركة القابضة المالية للطيران المدني، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والعديد من المؤسسات في مصر. وخلال مسيرته المهنيةز

وشارك نجيب بالعديد من الدورات في أمريكا وبريطانيا، حول شؤون البنوك والائتمان، بالإضافة إلى كونه محاسبا قانونيا معتمدا CPA لمدة 21 عامًا في ولاية كولورادو الأميركية.

وحصل نجيب على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة القاهرة، ودرجة ماجستير إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...