الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:48 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

جواد للتطوير العقاري» تستهدف مليار جنيه مبيعات من مشروع «فال بلازا» بـ 6 أكتوبر

«جواد للتطوير العقاري» تستهدف مليار جنيه مبيعات من مشروع «فال بلازا» بـ 6 أكتوبر

أطلقت شركة جواد للتطوير العقاري مشروع «فال بلازا» بمدينة 6 أكتوبر بحجم مبيعات متوقعه يبلغ نحو مليار جنيه.
صرح الدكتور عادل عبدالجواد الرئيس التنفيذي لشركة جواد للتطوير العقاري أن مشروع «فال بلازا» عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي يقع على مساحة أرض 6250 متر مربع، ومساحة بنائية تبلغ اكثرمن 11300 متر مربع، في موقع متميز جدا على محور 26 يوليو بمدينة 6 أكتوبر، ويضم حوالي 175 وحدة متنوعة منها 120 وحدة تجارية، و55 وحدة طبية وإدارية..
وأضاف د. عادل عبدالجواد أن الشركة حصلت على التراخيص اللازمة للبناء وبدأت بالفعل في الأعمال الإنشائية بأرض المشروع، ومن المُخطط الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل خلال عامين ونصف العام، مشيراً إلى أن التصميمات الهندسية من تصميم الدكتور فيصل أبو العزم «IEC» كاستشاري هندسي للمشروع، كما يجري التفاوض حالياً مع مجموعة من أهم الشركات العالمية المتخصصة في إدارة المشروعات لإدارة المشروع بالكامل بعد تسليمه.
وأشار إلى أن المشروع يتم تسويقه على 3 مراحل مختلفة، حيث تم الانتهاء من بيع المرحلة الأولى بالكامل، وجاري تسويق المرحلة الثانية، ومتوقع أن يتم فتح باب البيع بالمرحلة الثالثة والأخيرة خلال شهر يوليو الجاري، مضيفاً أن الشركة قررت الاحتفاظ بنسبة 20% من إجمالي الوحدات التجارية بالمشروع كملكية خاصة لها على أن تتولى تأجيرها وإدارتها بنفسها، لتدر هذه الوحدات عائد استثماري ثابت ومستمر للشركة.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن الشركة توفر أنظمة سداد متعددة لتتناسب مع مختلف شرائح العملاء، وذلك بإتاحة التقسيط على 4 و 5 و 6 سنوات، ومقدمات حجز تبدأ من 0% هذا إلى جانب منح خصومات متنوعة على الدفع الكاش، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقاري المصري والقدرة الشرائية للعميل في الفترة الراهنة.
أكد الرئيس التنفيذي على التزام الشركة بتأجير المحلات التجارية لعلامات تجارية عالمية من أجل الحفاظ على العائد الاستثماري للعملاء، والصورة الذهنية للمشروع ككل بعد تشغيله، مضيفاً أن المشروع ينفرد بمجموعة من الخدمات المتنوعة ما بين خدمات أساسية وترفيهية كتكييف مركزي يُغطي كافة أنحاء المول، وعدد من المصاعد الكهربائية المميزة وغيرها، وذلك كي توفر كافة سبل الراحة والرفاهية للعملاء.
ولفت إلى أن الشركة تُخطط لتنفيذ مشروع سكني جديد في مدينة الشيخ زايد حيث يجري حالياً التفاوض على الأرض، مشيراً إلى أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة في غرب القاهرة منها مشروع ممشى سياحي على مساحة 70 ألف متر مربع يقع على محور الواحات الرئيسي، ومشروع فندقي آخر على مساحة 2500 متر مربع يتكون من 80 وحدة فندقية.
وقال ان الشركة لديها ايمان كبير بأهمية منطقة غرب القاهرة نظرا لوجود فرص استثمارية حقيقية بها بسبب الكثافة السكانية الاعلى من منطقة شرق القاهرة و بما تشهده من توسعات عمرانية وتطور دائم يتمثل فى انشاء وتنفيذ المتحف المصرى الكبير، كذلك ومطار سنفكس وايضا وجود المونوريل الذى سيكون له عامل كبير فى ربط منطقة غرب القاهرة بكافة مناطق القاهرة مما سيكون له الاثر البالغ فى جذب المستثمرين لتلك المنطقة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار