الجمعة 1 مارس 2024 - 3:50 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

جناح «الرياض كاسيل» في معرض «سيتي سكيب مص ر 2023» يشهد زيارات قوية منذ الساعات الأولى

 

أعلنت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري وجود إقبال قوي من العملاء على جناحها المتواجد في معرض سيتي سكيب مصر، حيث شهد جناح الشركة زيارات قوية من العملاء وذلك منذ اللحظات الأولى لانطلاق المعرض، مع استمرار وجود إقبال قوي حتى الآن.
قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إن العملاء لديهم وعي قوي بأهمية شراء العقار خلال الفترة الحالية سواء للطلب أو للاستثمار، وذلك باعتبار العقار مخزنا آمنا للقيمة وملاذا للاستثمار، كما أن العميل يتعاقد حاليا دون التقيد بأي زيادات مرتبطة بارتفاع الأسعار، مما يرفع الإقبال على شراء العقار حاليا.
ولفت إلى أن تميز المنتجات العقارية التي تقدمها الشركة لعملائها خلال المعرض وتقديم عروض حصرية يرفع إقبال العملاء على الشركة، وخاصة مع وجود وعي لدى العميل يمكنه من اختيار المشروعات المناسبة له مع المطور ذى المصداقية والسمعة القوية، موضحا أن الشركة تواجدت في المعرض بمشروع “فالوري الثورة” أحد مشروعاتها الرائدة.
وأضاف أن مشروع “فالوري الثورة” عبارة عن مشروع سكني إداري فندقي تجاري، ويقع على تقاطع شارع حسين كمال المؤدي إلى مصر الجديدة وصلاح سالم، وبواجهة 450 مترًا مربعًا، وبالقرب من سيتي سنتر ألماظة وسيتي ستارز، وعلى بعد 3 دقائق من مدينة نصر ومطار القاهرة وفي أرقى مواقع مصر الجديدة ويقع المشروع على مساحة 29 ألف متر.
وتابع أن الشركة تقدم أنظمة سداد خلال المعرض تضم التعاقد بأول قسط والباقي على 4 سنوات، أو دفع 7% مقدم والباقي أقساط على 5 سنوات، أو 17% مقدم والباقي أقساط على 6 سنوات، و27% مقدم والباقي أقساط على 7 سنوات، وهي عروض تم دراستها جيدا، كما أنها لقيت إقبال العملاء منذ اللحظات الأولى.
وأوضح أن الشركة حققت معدلات تنفيذ قوية بالمشروع وهو ما يعزز ثقة العملاء في الشركة والمشروع، حيث نفذت الشركة حوالي 80% من المشروع، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار