الإثنين 26 فبراير 2024 - 3:07 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«توليدو للتطوير» تطرح مشروع «جاردينيا سيتي ووك مول» للتأجير بمساحة إجمالية 40 ألف متر مربع

«توليدو للتطوير» تطرح مشروع «جاردينيا سيتي ووك مول» للتأجير بمساحة إجمالية 40 ألف متر مربع

محمد همام: تميز موقع المشروع يضمن ارتفاع أرباح المستأجر لـ3 أضعاف

عمر همام: المشروع يضم أنشطة تم تشغيلها حاليا

محمد فتحي: المشروع يضم أنشطة متنوعة تضمن ارتفاع حجم الزيادات والإشغالات به

أعلنت شركة توليدو للتطوير العقاري طرح وحدات مميزة للتأجير بمساحات متنوعة وأسعار تنافسية في مشروع “جاردينيا سيتي ووك مول”، وهو أحد المشروعات الفريدة التي تطرحها الشركة لخدمة أكثر من 160 ألف نسمة من قاطني المشروعات السكنية المحيطة بالمشروع.
قال المهندس محمد همام، رئيس مجلس إدارة شركة توليدو للتطوير العقاري، إن مشروع “جاردينيا سيتي ووك مول” يعد أكبر STRIP MALL في القاهرة الكبرى حيث يقع المشروع في مكان مميز وبالقرب من المناطق والحيوية والمحاور المرورية، وهو ما يرفع من القيمة الاستثمارية للوحدات بداخل المشروع، حيث ستزيد أرباح المستأجر بالمشروع لنحو 3 أضعاف، فالموقع المتميز يضمن كثافة واشغالات مرتفعة بالمشروع
وأوضح أن المشروع يضم 130 محلا تجاريا بإجمالي مساحة تبلغ نحو 40 ألف متر مربع ، كما تم تصميم المشروع باحترافية واستراتيجية دقيقة، كما تم تنفيذ المشروع بأعلى درجات الجودة، موضحًا أن الشركة اختارت موقع المشروع بعناية فائقة ليحقق أعلى نسبة اشغالات للمحلات التجارية بداخله.
وأشار إلى أن شركته تعمل ضمن خطة واضحة وطموحة لتكون من الشركات الرائدة في السوق العقاري المحلي، وتحافظ على ثقة عملائها بها وتنفيذ مشروعات ذات فريدة وغير تقليدية في كافة تفاصيلها، موضحًا أن الشركة تمتلك خبرة طويلة في مجال المقاولات بدول الخليج من خلال شركتها التابعة وادي الأبرقين للمقاولات، والتي نفذت مشروعات متعددة في المملكة العربية السعودية.
وأضاف المهندس عمر همام، المدير التنفيذي للشركة أن المشروع يضم مساحات متنوعة بداية من 48 مترا وحتى 3 آلاف متر، وتم تجهيز كافة المساحات للتأجير، وهناك أنشطة بالفعل بدأت العمل في المشروع، ويضم المشروع مكانًا مخصصًا لهايبر ماركت بمساحة 3 آلاف متر، ويضم المشروع أيضًا مركزا طبيا متكامل بمساحة 3800 م2.
وأوضح أن الشركة قررت التوسع في السوق العقاري المصري، وخاصة مع وجود نهضة عمرانية شاملة وفرص استثمارية متنوعة، وتم تدشين شركة توليدو جروب، والتي ستتوسع في تنفيذ مشروعات متنوعة ومدروسة بعناية تراعي تطورات السوق المحلي واحتياجات العملاء.
وتابع محمد فتحي، المدير العام للشركة، أن مشروع “جاردينيا سيتي ووك مول” يضم منطقة بنوك ومطاعم ومنطقة خدمية ومنطقة منفصلة لخدمات السيارات، وسيخدم المشروع مدينة جاردينا وتاج سيتي وتاج سلطان وهي مشروعات محيطة بمول “جاردينيا سيتي ووك مول”، وتبعد هذه المشروعات دقائق قليلة عن المول.
وقال المدير العام للشركة، إن المشروعات المحيطة بمشروع “جاردينيا سيتي ووك مول” تتميز بنسبة إشغالات مرتفعة، وهو ما يعني الحاجة لوجود مشروع خدمي يوفر أنشطة استثمارية متنوعة للعملاء، لافتا إلى أن وجود نسبة اشغالات مرتفعة بالمشروع يضمن عائدا استثماريا مرتفعا لصاحب الوحدة، ويضمن وجود أنشطة متنوعة تحقق تجربة فريدة للعملاء الزائرين للمول.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار