الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:54 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

تعيين يحيى قطب رئيسا تنفيذيا لشركة أبوظبي للاستثمارات السياحية

 

 

أعلنت شركة أبو ظبي للاستثمارات السياحية – المملوكة بنسبة 84.3% لصندوق أبوظبي للتنمية عن تعيين الخبير السياحي والفندقي يحيي قطب في منصب الرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبى للإستثمارات السياحية.
وتولى السيد /يحيى قطب مناصب عديدة خارج مصر وداخلها حيث شغل منصب المدير الاقليمى لمنطقة الشرق الاوسط وغرب اسيا لمجموعة فنادق مريديان ودرس وحصل علي درجة الماجستير في ادارة الاعمال من جامعة العلوم التطبيقية في سويسرا وشغل مناصب كمدير عام لعدد من إهم فنادق الخمس نجوم في دول عربية ومصر أخرهم فندق موفينبيك أسوان.
ونجح الخبير السياحي والفندقي يحيي قطب في تحويل فندق موفنبيك أسوان الي أول فندق صديق للبيئة في مصر عبر ما تم من مشروعات ساهمت في جعل الفندق الوجهة الأولى للسياح في مدينة أسوان.
وتأسست شركة أبوظبي للاستثمار السياحي في عام 2005، وهي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي. وتعمل الشركة في مجال الاستثمار السياحي وتطوير المشاريع السياحية وتشمل مشاريع الشركة تطوير الفنادق الفاخرة والمنتجعات السياحية.

وتعتبر شركة أبوظبي للاستثمار السياحي من الشركات الرائدة في قطاع السياحة في المنطقة، وتسعى باستمرار لتطوير المشاريع السياحية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار