الإثنين 26 فبراير 2024 - 4:25 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

”تاون في لايف”تختتم معرض ” tvl expo ” العقاري في دورتة الخامسة

 

اختتمت فعاليات معرض ” tvl expo ” وهو المعرض العقاري الأول والفريد من نوعه في جمهورية مصر العربية. بمشاركة جاليات من جميع أنحاء العالم.

وشمل المعرض، جاليات من جميع أنحاء العالم العربي والدول الشقيقة، مثل “السعودية – الكويت – السودان – اليمن – عمان.. وغيرهم من الدول العربية”.

وقدمت إدارة المعرض، جميع الأسعار المناسبة لكل الفئات، كما قدمت كل ما يتمناه المستثمر من عروض سوقية مميزة بجميع فئات ودرجات التميز. بجانب تقديم هدايا وعروض مميزة احتفالا منهم مع الجمهور بنهاية السنة الميلادية الحالية والترحيب بالسنة الميلادية الجديدة 2023.

وأعرب الجمهور الحاضر للمعرض عن تميز دوراته السابقة “الأولى والثانية والثالثة والرابعة” وهذا هو سبب انتظارهم وتشوقهم للمعرض الحالي وحصل الكثير منهم على احتياجاتهم من العروض التي قدمها المعرض.

وتم تدشين معرض tvl expo بمشاركة جاليات من جميع أنحاء العالم العربي، وكشفت إدارة المعرض عن سر تسميته بـ”معرض السعر الأخير”، بأنه سيتم افتقاد السوق للسعر الذي تم عرض العقار به خلال أيام المعرض مع التنوع الشامل والتام مع كل مطورين العقار في مصر.

و أطلقت مجموعة شركات “تاون في لايف” للاستثمار والتسويق العقاري، دورتها الخامسة من المعرض الخاص بها في tvl expo وذلك يومي التاسع والعاشر من شهر ديسمبر الحالي، بمشاركة جاليات من جميع أنحاء العالم

وقدمت المجموعة، باقة من أفضل العروض الاستثمارية في السوق المصري بمفردات متنوعة في كلٍ من “العاصمة الإدارية الجديدة – القاهرة الجديدة – مدينة العلمين – الساحل الشمالي – 6 أكتوبر – الشيخ زايد – العين السخنة – مدينة الجلالة”.

وقررت مجموعة شركات “تاون في لايف”، تقديم السعر العقاري الأصلي لجميع مستثمريها.مساعدة منها على تشجيع صغار المستثمرين في الحصول على جميع احتياجاتهم من السوق العقاري بالسعر العادل لمختلف الوحدات المستهدفة سواء كانت ” تجارية – إدارية – فندقية – طبية – سكنية”.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار