الإثنين 26 فبراير 2024 - 4:32 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«بيت الخبرة الهندسي ECB» يوقع بروتوكول تعاون مع مكتب «CHBK» على هامش سيمنار متخصص في هندسة الحريق

«بيت الخبرة الهندسي ECB» يوقع بروتوكول تعاون مع مكتب «CHBK» على هامش سيمنار متخصص في هندسة الحريق

«بيت الخبرة الهندسي ECB» يوقع بروتوكول تعاون مع شركة «CHBK» الإنجليزية الرائدة في مجال هندسة الحريق

وقع بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات بروتوكول تعاون مع شركة CHBK الإنجليزية الرائدة والمتخصصة في مجال هندسة الحريق، وذلك على هامش “سيمنار” عقده المكتب بمشاركة عدد من شركات من انجلترا متخصصة في هندسة الحريق.

ووقع البروتوكول كل من الدكتور محمد عبد الغني، رئيس مجلس إدارة بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، والسيد Tom Moriarity رئيس مكتب CHPK، وذلك بحضورPeter Wilkinson رئيس معهد مهندسي الحريق IFE والدكتور Ahmed Allam المدير العام لمكتب CHPK والدكتور أيمن الحضرى المدير الفني والتنفيذي لبيت الخبرة الهندسي ECB.

قال الدكتور محمد عبد الغني، رئيس مجلس إدارة بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، إن هذا التعاون يأتي في إطار حرص المكتب على التعاون مع كيانات قوية في كافة التخصصات، وخاصة أن CHPK تعد مؤسسة مهنية رائدة تقدم خدمات استشارية في مجال العقارات والبناء ومتخصصة في مجال هندسة الحريق.
وأضاف أن CHPK لديها خطط للتعاون مع شركاء أقوياء في أسواق خارج انجلترا، لذا وقع الاختيار على مكتب ECB باعتباره أحد الكيانات المتخصصة والقوية في مجال الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات، كما أن هذا التعاون يحقق خطط التوسع لـECB والتعان مع كيانات عالمية متخصصة في قطاعات مختلفة.
وأشار إلى أن مكتبه لديه خطط للتعاون مع كيانات في دول مختلفة منها السوق البريطاني والسوق الأوروبي ومنطقة الخليج وأفريقيا، وهي دول واعدة بها فرص استثمارية قوية ستضيف المزيد لخبرات وسابقة أعمال المكتب، كما أنها تحقق خطته التوسعية بالتواجد في مزيد من الأسواق، لافتا إلى أن اختيار شركاء النجاح يأتي بعد دراسات قوية للحفاظ على جودة الأعمال والخدمات التي يقدمها المكتب.
وأوضح أن بيت الخبرة الهندسي ECB للتصميمات والاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات نجح في تنظيم “سيمنار” بمشاركة عدد من شركات من إنجلترا متخصصة في هندسة الحريق ومنها معهد مهندسي الحريق (IFE)، وهو هيئة عضوية مهنية عالمية للعاملين في قطاع هندسة الحريق الذين يسعون إلى زيادة معرفتهم واعترافهم المهني وفهمهم للحريق من خلال خطاب عالمي، لافتا إلى أن IFE تلعب دورًا أساسيًا في تشكيل عالم مستقبلي أكثر أمانًا من الحريق.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار