الجمعة 1 مارس 2024 - 7:51 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

بنيان للاستثمار تعّين سفِلز مصر لإدارة عقاراتها التجارية متعددة الاستخدامات “مجرة”

 

 

 

القاهرة، مصر،
20 سبتمبر 2023

أعلنت مجرة، شركة تطوير العقارات التجارية متعددة الاستخدامات التي أسستها شركة بنيان للاستثمار والتنمية، عن تعاونها مع شركة سفِلز مصر، إحدى الشركات الرائدة في مجال الاستشارات العقارية. أقيم حفل التوقيع في مقر شركة مجرة بالشيخ زايد، وحضره المهندس نهاد رجب رئيس مجلس إدارة مجرة، وسيف ثابت نائب رئيس مجلس إدارة بنيان للاستثمار والتنمية، وكاتيسبي لانجر-باجيت رئيس شركة سفِلز مصر.

 

ستقدم سفِلز مصر لمجرة الخدمات التالية: إدارة العقارات، التأجير، والتسويق. ومن المقرر أن تقوم سفِلز مصر ومجرة عبر هذا التعاون الحيوي بتحويل مساحات مجرة التجارية متعددة الاستخدامات لتصبح وجهة ريادية وإبداعية مزدهرة تدعم وترعى مجتمعاً من العقول المبتكرة في موقع استراتيجي على محور 26 يوليو. وقد بدأت عملية تغيير العلامة التجارية للمجمع التجاري في الشهر الماضي بما يتماشى مع مكانته الريادية، ويجري طرح خطة تنافسية لتعزيز وجودها في السوق لجذب اللاعبين الرئيسيين في مجال ريادة الأعمال والابتكار.

 

وأعرب المهندس نهاد رجب، رئيس مجلس إدارة مجرة، عن حماسه قائلا: “يمثل تعاوننا مع سفِلز مصر نقطة تحول في مسيرتنا. تعزز رؤيتنا المشتركة لإعادة ابتكار أحد أصولنا الراسخة التزامنا بالتميز. تتوافق خبرة سفِلز تماماً مع طموحنا لإعادة تعريف المساحات التجارية متعددة الاستخدامات”.

 

وأعرب كاتسبي لانجر-باجيت، رئيس شركة سفِلز مصر، عن هذا الرأي، مسلطاً الضوء على الآثار الناتجة من هذه الاتفاقية، وقال: “يجسد هذا التعاون الاندماج المتناغم لقدراتنا مع رؤية مجرة. عبر دمج الاستراتيجيات التي تشمل جميع جوانب الأصل بسلاسة، نضمن أن مجرة لا تنافس السوق فحسب بل تتفوق عليه. معاً، سنشكّل مستقبلاً يسود فيه الابتكار والتركيز على العملاء”.

 

سيشهد الربع الأخير من عام 2023 إنجازات ملحوظة في تنشيط مجرة بدءاً من تغيير العلامة التجارية على أرض الواقع، واجتذاب مستأجرين من أكبر الأسماء التجارية والاستثمارية، واستضافة التجارب المبتكرة. يضم مجمع مجرة حالياً أربعة مبانٍ رئيسية تستضيف مساحات مكتبية راقية. هذه المباني محاطة بالعديد من المساحات التجارية متعددة الاستخدامات، والتي تضم شركات من مختلف القطاعات مثل ديزايني، تمرازا، وتوكيل فولفو. إضافة إلى ذلك، سيستضيف المجمع التجاري “شارع سوق مجرة”، والذي يهدف إلى توفير تجربة طعام فاخرة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار