الأحد 23 يونيو 2024 - 2:38 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

بنك فيصل الاسلامي يوزع 7.475 مليار جنيه عوائد على الأوعية الادخارية عن الربع الثالث من 2023

كشف بنك فيصل الإسلامي المصري، عن بدء توزيع عائد النشاط الفعلي عن العمليات التجارية والاستثمارية التي تمت خلال الربع الثالث من 2023، وذلك لأصحاب حسابات الاستثمار وشهادات الادخار بأجمالي 7.475 مليار جنيه.
وأشار البنك إلى أن العائد على شهادات الادخار السباعية «نماء» يبلغ 4.75% خلال الربع الثالث، بواقع 20.4% سنويا (عائد تراكمي).
وذكر أن العائد على شهادات الادخار الخماسية «ازدهار» خلال الربع الثالث تبلغ 4.60% بواقع 18.4% سنويا، وعلى الشهادات الرباعية 3.30% بواقع 13.20% سنويا، وعلى شهادات الادخار الثلاثية 4.55% بواقع 18.2% سنويا.
ونوه البنك بأن العائد على حسابات الاستثمار العام خلال الربع الثالث يبلغ 1.30% بواقع 5.20% سنويا، فيما تصل إلى 1% على حسابات الاستثمار بالعملات الأجنبية بواقع 4% سنويا.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية