الإثنين 15 يوليو 2024 - 10:36 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى

بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى

نظمت شركة دلتا كابيتال للتطوير العقارى حفلًا غنائيًا مميزًا لعملائها، أحياه النجم تامر حسني، يوم الأربعاء 19 يونيو، رابع أيام عيد الأضحى المبارك.
وأقيم الحفل في Luxury Beach، وهو أول Beach Club بالدلتا، وذلك ضمن جهود دلتا كابيتال للتطوير العقاري لتنظيم فعاليات ترفيهية مميزة لعملاء الشركة، حيث اقتصر الحفل على الدعوات المُقدمة من الشركة والعملاء المتعاقدين.
وجاء الحفل استمرارًا لمنهج الشركة فى تقديم كل ما هو حصرى ومختلف لعملائها، حيث قدم النجم تامر حسني مجموعة من أروع وأحدث أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور الذين أشادوا بالحفل والأغانى والاستعراضات المميزة في الفعالية.
وقبل أيام، كرمت “قمة مصر للأفضل” شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري ومنحتها جائزة “أفضل مطور عقاري في الدلتا”، وذلك باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في الاستثمار العقاري في منطقة الدلتا، وذلك انطلاقًا من مسيرة نجاح الشركة الطويلة، وسابقة أعمالها القوية التي منحتها بصمة مميزة في منطقة الدلتا.
وسلم الدكتور محمد معيط، وزير المالية، الجائزة إلى أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري، حيث يأتي هذا التكريم تكليلًا لجهود قوية ومميزة من التطوير العقاري في محفظة مشروعات متنوعة، والتي نجحت الشركة في تنفيذها وتسليمها بأعلى معايير الجودة للعملاء.
وقال أ. سامي عبدالقادر، الرئيس التنفيذي لشركة دلتا كابيتال: “سعداء بهذا التكريم المميز الذي يكلل جهودنا العريقة في التطوير العقاري بمنطقة الدلتا، فهو يشهد على نجاحنا وقدرتنا على اكتساب ثقة عملائنا وتقديم منتجات عقارية متميزة تتناسب مع عملائنا المستهدفين، كما أنها تضع على عاتقنا مسؤولية جديدة للحفاظ على مكانة رائدة في السوق العقارية”.
وأضاف أن دلتا كابيتال للتطوير العقاري تحتل المرتبة الأولى في منطقة الدلتا من حيث قاعدة العملاء والتي تتجاوز الـ10 آلاف عميل في مناطق مختلفة بإقليم الدلتا، ومنها محافظة المنصورة وكفر الشيخ والمحلة الكبرى وطنطا ودمياط الجديدة، ونجحنا منذ انطلاق عملنا عام 2015 في تنفيذ مشروعات مميزة لاقت إعجاب عملائنا.
وأكد أن الشركة تقدم لعملائها كل ما هو جديد في عالم التطوير العقاري، مع تقديم محفظة متنوعة من المشروعات ما بين شاليهات ووحدات سكنية وفيلات، بالإضافة لوحدات فندقية تناسب العميل المحلي والأجنبي، حيث تحافظ الشركة على مستوى عالمي من الجودة والرفاهية لعملائها في مشروعاتها.
جدير بالذكر أن شركة دلتا كابيتال للتطوير العقاري تأسست سنة 2015 بمجلس إدارة من مستثمرين مصريين بهدف تنفيذ مشروعات ساحلية استثنائية في الدلتا على البحر الأبيض المتوسط.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار