الجمعة 1 مارس 2024 - 8:21 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«بتر هاوس للتطوير» تعزز خطتها بالتنفيذ السريع بمشروعاتها «فيدالا» و«سكاي كابيتال» و«سكاي كابيتال فيو»

«بتر هاوس للتطوير» تصل لمعدلات تنفيذ مرتفعة بمشروعات «فيدالا» و«سكاي كابيتال» و«سكاي كابيتال فيو»

 

«بتر هاوس للتطوير» ترفع شعار التنفيذ سيد الموقف بمشروعات «فيدالا» و«سكاي كابيتال» و«سكاي كابيتال فيو»

أكدت شركة بتر هاوس للتطوير العقاري التركيز على رفع معدلات الإنشاء في مشروعاتها بأعلى معايير الجودة والدقة، وهو ما تعتبره الشركة في مقدمة أولوياتها خلال الفترة الراهنة باعتباره إحدى إجراءات التحوط تجاه ارتفاع تكلفة التنفيذ نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام، مما يحافظ على مصداقية الشركة والتزامها تجاه عملائها.

قال مينا أندراوس، نائب رئيس شركة بتر هاوس للتطوير العقاري، إن الفترة الراهنة تتطلب تركيز الشركات الجادة والتي تمتلك ملاءة مالية قوية على التنفيذ في كافة مشروعاتها القائمة، وهو ما يمنع وجود أي فجوة بين تكلفة التنفيذ وسعر البيع في المشروعات، لافتا إلى أن الشركة نجحت في تحقيق إنجازات قوية ومعدلات تنفيذ ضخمة خلال الـ18 شهراً الأخيرة في مشروعاتها.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في تنفيذ 70% بمشروع “فيدالا” في مدينة الجلالة، وهو مشروع رائد يقع على ارتفاع 750 مترا عن سطح البحر بمدينة الجلالة، مما يمنح المشروع موقعا استراتيجيًا يطل على البحر ويجعله متمتعًا بمناخ طبيعي فريد، ويضم المشروع أكبر مركز للعلاج بالطاقة الإيجابية في الشرق الأوسط، كما يعتمد المشروع على الطاقة النظيفة ومعايير الاستدامة.

ونوه إلى أن مشروع “فيدالا” سكني سياحي متكامل يقع على مساحة 56 فدانا، ويقع في أميز المناطق بمدينة الجلالة، ويضم المشروع وحدات سكنية بمساحات متنوعة.

وأوضح أن الشركة انتهت من تنفيذ مشروع “سكاي كابيتال” في منطقة الـR7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل يضم وحدات سكنية بمساحات متنوعة، وجار إنهاء التشطيبات الخاصة بالمشروع تمهيدا لبدء التسليمات قبل نهاية العام الجاري، كما انتهت الشركة من تنفيذ مشروع “سكاي كابيتال فيو” في منطقة الـR8.

وأضاف أن مشروع سكاي كابيتال يقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة حيث يتميز بالقرب من حي السفارات وكذلك الجامعة الروسية، ويقع على مساحة 14 فدانا يضم حوالي 19 عمارة سكنية بنسبة إنشائية لم تتجاوز 19% من إجمالي مساحة الأرض.
وأكد أن الشركة واجهت تحديات سوقية خلال تنفيذ مشروعاتها، ولكنها بفضل الدعم الحكومي للسوق العقاري والملاءة المالية القوية والخطط الواضحة والمرنة؛ تمكنت الشركة من استمرار العمل بكفاءة في مشروعاتها والالتزام بالمواعيد المحددة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار