الأحد 3 مارس 2024 - 3:22 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

باراجون للتطوير العقاري توقع شراكة مع سَفِلز مصر لتوفير الاستشارات العقارية لمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

عقدت شركة باراجون للتطوير العقاري، إحدى الشركات العقارية الرائدة، مؤتمراً صحفياً لتوقيع اتفاقية شراكة مع شركة سَفِلز مصر، إحدى الشركات العالمية الكبرى في مجال الاستشارات العقارية وذلك للاستفادة من خبرات شركة سَفِلز في تشغيل وإدارة مشروع باراجون1 المملوك لشركة باراجون في العاصمة الإدارية. وذلك من خلال شركة “Paragon Properties” إحدى شركات باراجون للتطوير العقاري والتي سيتم الإعلان عن إطلاقها خلال المؤتمر.

 

يُعقد المؤتمر الصحفي بمبنى باراجون1 في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور كلاً من المهندس/ بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري؛ والسيد/كاتسبي لانجر باجيت،رئيس مكتب سَفِلز في مصر ممثلاً عن شركة سَفِلز إلى جانب عدد من أعضاء الإدارة العُليا بالشركتين.

 

من خلال الشراكة ستتولى شركة سَفِلز مصر توفير كافة الاستشارات العقارية اللازمة لإدارة مشروعي باراجون 1 وباراجون2 وذلك بهدف الوصول إلى أقصى استفادة من كافة الأنظمة الذكية داخل المباني. وقد تم إطلاق شركة Paragon Properties المعنية بإدارة مشروعات مبانى المكاتب الذكية الذي تمتلكه شركة باراجون في العاصمة الإدارية والاستفادة من الاستشارات التي ستقدمها شركة سَفِلز باعتباراها كبرى الشركات العالمية في هذا المجال.

 

كما ستقدم سَفِلز من خلال الشراكة مجموعة واسعة من الخدمات المتخصصة من الاستشارات المالية والاستثمارية والتقييم والتخطيط وإدارة الممتلكات، باعتبارها واحدة من كبرى وكلاء العقارات الرائدين في العالم، وتمتد خبرتها في كافة أنحاء العالم، مع 600 مكتب في الامريكتين وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأفريقيا والشرق الأوسط.

 

نجحت شركة باراجون للتطوير العقاري في تحقيق مبيعات بلغت 1.2 مليار جنيه من مشروعي الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة “باراجون 1″ و”باراجون 2”. ويُعد مشروع “باراجون 1” أول مبنى إداري صديق للبيئة بالعاصمة الإدارية مكون من طابق أرضى و 7 أدوار بمساحة بنائية 23,316 متر مربع. يضم المبنى 205 وحدة، وأماكن لانتظار السيارات. وقد تم بالفعل بيع مشروع باراجون 1 بالكامل وهو مازال تحت الإنشاء نظراً لما يتمتع به من مميزات غير مسبوقة. ومن المقرر تسليم المشروع وفقاً للجداول الزمنية المحددة في مطلع 2023.

 

أما مشروع باراجون 2 فقد تم تصميمه ليراعي معايير الاستدامة على أحدث طراز ليضم المجمع الأيقوني Paragon Hub الذي يضم عددًا من غرف الاجتماعات والمساحات المكتبية ومساحات العمل المشتركة وصالة ألعاب رياضية وحضانة للأطفال، كما تم استخدام أحدث تكنولوجيا في البناء والتشغيل لتصبح هذه المباني صديقة للبيئة مما أهلهما للتسجيل بشهادة الـLEED الأمريكية المعتمدة الخاصة بالمباني المستدامة صديقة البيئة التي تشجع على الإنتاجية ويتم خلالها توظيف الطبيعة من تهوية وإضاءة ومراقبة جودة الهواء واستخدام مواد بناء موفرة لاستهلاك الطاقة بنسبة تعادل ثلاثة أضعاف أي مبنى آخر، وذلك وفقًا لأعلى المعايير العالمية في استخدام الطاقة صديقة البيئة و هو مبنى مكون من ارضى و7 أدوار إداريه بمساحه بنائبه 60,000متر مربع.

 

وتعليقاُ على توقيع الشرا كة يقول المهندس/ بدير رزق الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري أن الشركة تحرص من خلال ما تطوره من مشروعات على العنصر البشري في المقام الأول، فإننا نؤمن بأن تحقيق الأرباح لا يجب أن يأتي على حساب الإنسان أو حياة الكوكب. لذلك حرصنا على تعظيم مشروعاتنا بإضفاء قيمة مضافة إليها من خلال ابرام الشراكات مع الكيانات المتخصصة في التعامل مع مثل هذه المشروعات الذكية وتعظيم الاستفادة منها، مما يحقق الأهداف المرجوة منها ويُعزز ثقة العملاء في مشروعات الشركة، خاصة وأن باراجون، تسعى الى الحفاظ على قيمة مشروعاتها على أمد طويل، بما يتيح لمالكي الوحدات من الحصول على عائد استثماري جيد من خلال تأجير الوحدات المباعة.

 

وأضاف رزق ان مشروعات باراجون قائمة على إدارة المباني المكتبية بطرق أكثر استدامة بالاعتماد على النظم الذكية، وهو ما دفعها للتعاون مع سافيلز العملاقة الرائدة في توفير الاستشارات العقارية، بما يساعدها على إطلاق مشروعها القادم اعتمادا على ثقة العملاء، بالإضافة الى باراجون هى احدى الشركات الرائدة المتخصصة فى بناء المشروعات الادارية بفكر فلسفى مبنى على ادارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير كافة الامكانيات من اجل خلق مجتمع إدارى متناغم ومرن مما يحقق اعلى انتاجية ممكنة لأصحاب الشركات ويوفر لمستخدمي المباني كافة سبل الراحة والترفيه، مشيرا الى أن الشركة منذ انطلاقها بالسوق المصرى وهى تعتمد فكرا جديدا ومختلفا فى انشاء المبانى الإدارية من خلال توظيف كل وسائل التكنولوجيا الحديثة لتطوير أداء الشركات ومساحات العمل ودعم فكرة العقارات ذات التصميم المستدام الأكثر ذكاءا واستغلالا للتكنولوجيا لتحقيق اعلى معايير الرفاهية والراحة للعملاء فى اماكن تواجدهم بالعمل، وخلق مجتمع ادارى يوفر مناخا جيدا للنمو والاندماج فى بيئة مشجعة على الابتكار.

 

كما علق كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفِلز في مصر، “سعداء بالعمل مع باراجون لأول مرة، فسنقدم خدمات استشارات إدارة الممتلكات للمراحل الأولى من المشروع وخدمات إدارة الممتلكات التشغيلية فيما بعد. يقع المشروع في موقع متميز ، حيث تم تصميمه ليصبح أول مبنى إداري صديق للبيئة في العاصمة الإدارية الجديدة. ولذلك يسعدنا المساعدة والتشاور بشأن تنفيذ حلول البناء الذكية من أجل خلق واحدة من أفضل بيئات العمل للمستأجرين. نأمل في مواصلة تنمية هذه الشراكة بشكل أكبر ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات معًا “.

 

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار