الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:31 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

انطلاق النسخة السادسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» يومي 1 و2 مارس المقبل

انطلاق النسخة السادسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» يومي 1 و2 مارس المقبل

انطلاق النسخة السادسة من معرض «THE CAPITAL EGYPT EXPO» بمشاركة كبريات الشركات العقارية

50 شركة عقارية تعرض 250 مشروعًا خلال فعاليات «THE CAPITAL EGYPT EXPO» يومي 1 و2 مارس المقبل

أعلنت شركة ديارنا للتسويق العقاري انطلاق فعاليات النسخة السادسة من معرض “THE CAPITAL EGYPT EXPO” وذلك يومي 1 و2 مارس المقبل بفندق الدوسيت بالتجمع الخامس، وذلك بمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري، حيث تشهد هذه النسخة إطلاق مشروعات لأول مرة في السوق العقاري.
قال أسامة المنشاوي، المدير التنفيذي لشركة ديارنا للتسويق العقاري، إن هذا المعرض ينطلق وسط زيادة حجم إقبال العملاء على شراء العقارات كمخزن آمن للقيمة، حيث إن العقار ملاذ آمن للاستثمار خاصة خلال فترات التحديات الاقتصادية، مشيرا إلى أن المشروعات المعروضة ستضم وحدات بأسعار مميزة تمثل فرصًا استثمارية لا تتكرر للعملاء.
وأضاف أن المعرض يضم 50 شركة عقارية منها أكبر 10 شركات حققت أكبر قيمة من المبيعات بالسوق خلال العام الماضي، وسيتم خلال المعرض استعراض مشروع متنوع من حيث النشاط والمناطق الاستثمارية التي تتواجد بها هذه المشروعات، مؤكدا حرص شركة ديارنا للتسويق العقاري على وجود أكبر محفظة من المشروعات في مكان واحد ليختار العميل بسهولة.
وأوضح أن المعرض سيضم حوالي 250 مشروعًا تتواجد في مناطق متنوعة على رأسها العاصمة الإدارية الجديدة والعين السخنة والساحل الشمالي وأكتوبر والقاهرة الجديدة والشيخ زايد، وهو ما يضمن للعميل اختيار وحدته قبل خروجه من المعرض، مشيرًا إلى أن هذا التنوع في المشروعات المعروضة يكون في مصلحة العميل، حيث يتم تقديم عروض خاصة لا تتكرر يستفيد منها العميل.
وأكد أهمية المعرض لتحقيق التواصل المباشر بين الشركات العقارية والعملاء والتعرف على احتياجاتهم في المشروعات المختلفة، كما أنها تضمن تقديم اختيارات ضخمة أمام العميل وتقديم استشارات من خبراء متخصصين في التسويق العقاري تساعد العميل على اختيار الوحدة التي تناسبه.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار