الأحد 23 يونيو 2024 - 3:34 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

انطلاق أعمال شركة “جذور” بخبرات عالمية وخطط استراتيجية طموحة

انطلاق أعمال شركة “جذور” .. واختيار المهندس طارق نور رئيسا تنفيذيا والدكتور معتز شلبي رئيسًا للقطاع التجاري

انطلاق أعمال شركة “جذور” بخبرات عالمية وخطط استراتيجية طموحه

“جذور” تبدأ عملها بـ3 قطع أراض استثمارية مميزة.. وتسعى للحصول على مساحات جديدة

 

انطلقت أعمال شركة جذور في السوق المصري باستثمار دولي قوي يبدأ عمله بـ3 قطع أراض استثمارية متميزة من المخطط تنفيذ حزمة مشروعات متنوعة وفريدة عليها، بالإضافة لسعي الشركة للحصول على قطع أراض مميزة في مناطق متنوعة بالسوق العقاري.

ويشغل المهندس طارق نور منصب رئيس تنفيذي للشركة والدكتور معتز شلبي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة ويضم هيكل مساهمي شركة جذور مستثمرين من بريطانيا وكندا والسودان، ومصر.

والمهندس طارق نور، حاصل على بكالوريوس في الهندسة المعمارية من الجامعة الأمريكية في الشارقة، وماجستير في إدارة الأعمال، فى المشاريع المتخصصة في البناء والخطط الاستراتيجية والمالية من جامعة Coventry البريطانية العريقة.

ويمتلك المهندس طارق نور خبرة طويلة من العمل في التطوير وإدارة المشروعات والتخطيط الاستراتيجي جميع أنحاء منطقة الخليج والعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

ويمتلك الشركاء المؤسسين ثروة من الخبرات المتنوعة من مختلف الأسواق العالمية، بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا بشكل عام وأوروبا وأمريكا الشمالية، حيث تغطي خبراتهم مجموعة واسعة من الصناعات مثل خدمات النقل الجوي، وإدارة المطارات، وتكنولوجيا المعلومات، وأنظمة التشغيل الإلكترونية، والتعدين، والتجارة العامة والبتروكيماوية، والصناعات النفطية المعقدة، والزراعة، والأسواق المالية، والاستثمارات الرياضية.

من جانبه قال الدكتور معتز شلبي، رئيس القطاع التجاري بشركة جذور، إن العمل في هذه الشركة التي بدأت عملها يضيف لخبراته التراكمية من العمل في كبريات شركات التطوير العقاري بالسوق المصري، حيث تتميز هذه الشركة بثراء في هيكل مساهميها وخبرات عريقة وموقف مالي قوي، وكلها عوامل تعزز انطلاقة استثمارية قوية للشركة.

وأضاف، أن جذور لا تستهدف التوسع المحلي فقط ولكنها تخطط للعمل والاستثمار في دول أخرى عربية وأوروبية وذلك ضمن خطة تستهدف الشركة تنفيذها للتوسع الخارجي بداية من عام 2026، لافتا إلى أن الشركة تمتلك خطة عمل طموحة تضمن لها الصدارة في الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية في وقت قياسي.

ولفت إلى أن لديه خطط عمل للقطاع التجاري تتناسب مع هذه الخطة الاستراتيجية الطموحة لشركة جذور، حيث يتم التركيز على استقطاب كوادر بشرية مؤهلة على أعلى مستوى للعمل في قطاعي التسويق والمبيعات بالشركة، وذلك لتتكامل الخبرات لتحقيق خطط الشركة الاستراتيجية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية