الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:37 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

انطلاقة جديدة .. إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية تكشف عن خطتها التوسعية في 2023

 

كشفت شركة إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية عن خطتها التوسعية في العام الجديد وذلك بعد النجاح التي حققته في عام 2022 و التقدم بخطى ثابته في مجال الاستشارات الهندسية مما جعلها تسعى الي التوسع في قاعدة العملاء خارج السوق المصري ليكون عام 2023 بمثابة اطلاقة جديدة للشركة نحو تحقيق اهدافها المستقبلية.

وأوضح المهندس مهند القيشاوي أن شركة إمداد تستهل عام 2023 بمجموعة من المشاريع المميزة و المتنوعة التي تؤكد على قدرة الشركة في تقديم خدمات الاستشارات الهندسية في مختلف المجالات و مختلف انواع المشاريع .

و أوضح القيشاوي أن من اهم المشاريع التي تعاقد عليها في العام 2023 هو مشروع تقديم الخدمات الاستشارية المتكاملة لمبنى Clubhouse لمشروع حي الاشجار بمدينة السادس من اكتوبر و المملوك لشركة IGI للاستثمار العقاري، و يمثل المشروع اهمية لشركة امداد حيث انه يعكس قدرة الشركة على استقطاب عملاء جدد وذلك لما تحرص على تقديمه من جودة الاعمال و الحرص على رضاء العملاء.

وتابع القيشاوي أن امداد تعاقدت مع شركة MBG للتطوير العقاري و التي تعد واحدة من ابرز المطورين في العاصمة الادارية الجديدة، و تم اسناد اعمال مراجعة التصميم و عمل دراسات الهندسة القيمية Value Engineering لمشروع Pukka السكني و مشروع River Green الاداري الطبي و يشمل نطاق الاعمال التصميمات المعمارية، الانشائية، الكهروميكانيكية و البنية التحتية.

و فيما يخص الاعمال في السوق الخليجي، أكد القيشاوي أن شركة امداد تقدم الخدمات الاستشارية المعمارية و اعمال تنسيق الموقع العام لمشروع محطة معالجة مخلفات متطورة من تصميم شركة MariMatic الفنلندية الرائدة في حلول محطات المعالجة و المحطة تقع ضمن لمشروع مسار و الذي يعد من اهم مشاريع التطوير في مكة المكرمة و المملوك لشركة ام القرى للتطوير العقاري.

و استكمالا لخطة التطوير و لتعزيز التواجد في كافة المجالات في عام 2023 فان شركة امداد قامت بادراج نطاق اعمال الإشراف على التنفيذ ضمن الخدمات المقدمة من خلالها لتغطي بذلك كافة الاعمال الهندسية للمشروع و ليستمر تقديم خدمة مميزة للعملاء ابتداء من التصميم و حتى التسليم النهائي للمشروع مما يحقق للعميل الرضاء الكامل و يؤكد مسؤلية امداد الكاملة على المشروع بكافة مراحله.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...