الأحد 23 يونيو 2024 - 2:57 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«الوعد البحر الأحمر» تطلق مرحلة «الفيلات المستقلة» على البحر مباشرة بمشروع «تافيرا باي رأس سدر»

 

 

أعلنت شركة الوعد البحر الأحمر انتهاءها من تسويق المرحلة الأولى بمشروع “تافيرا باي رأس سدر” والتي شهدت إقبالا قويا أدى لتسويقها في وقت قياسي، وتضمنت تلك المرحلة شاليهات وتوين هاوس وفيلات مستقلة.
قال المهندس شريف عكاشة، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن النجاح القوي لطرح المرحلة الأولى ووجود إقبال قوي يشجع الشركة على إطلاق المرحلة الثانية بالمشروع وفتح باب التعاقد عليها، وتضم تلك المرحلة فيلات مستقلة كاملة التشطيب بأسعار مميزة وتنافسية، وبأنظمة سداد مرنة تصل إلى 7 سنوات.
وأوضح أن وحدات هذه المرحلة تتميز بإطلالة كاملة على البحر مباشرة مع وجود العديد من الخدمات المميزة، والتي تثق الشركة في تسويقها وفقا للخطة المحددة، حيث تتميز هذه الوحدات بالخصوصية وتنوع المساحات، بالإضافة إلى طرحها في وقت يشهد إقبالا قويا من العملاء على الاستثمار في العقار.
وأشار إلى أن مشروع “تافيرا باي” يتميز بالقرب من القاهرة، ويقع على مساحة 115 فدانا، ويضم أكبر نسبة خدمات ترفيهية ومساحات خضراء وأماكن تجارية، فهو مشروع سكني سياحي متكامل يضمن للعملاء إقامة مميزة خلال فترة تواجدهم بالمشروع.
ولفت إلى أن مشروع “تافيرا باي” استكمال لسلسلة مشروعات تنفذها الشركة بمدينة رأس سدر، حيث نجحت الشركة في تكوين سابقة أعمال قوية وتنفيذ مشروعات مميزة في المدينة، وهو ما أكسبها قاعدة عملاء قوية خلال الفترة السابقة، مؤكدا أهمية الخبرة والكفاءة والملاءة المالية في اختيار العميل لشركة معينة للشراء بمشروعاتها والاستثمار معها.
وأضاف أن خطة الدولة لتنفيذ شبكة من الطرق والمحاور المرورية ووسائل المواصلات التي تربط المدن الجديدة ببعضها، هي عوامل تجعل مدينة رأس سدر ضمن الوجهات التي يفضلها العملاء الباحثون عن سكن ثان في واحدة من أبرز المدن الساحلية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية