الجمعة 1 مارس 2024 - 2:59 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«الورداني للتطوير العقاري» تكرم شركاء النجاح احتفالا بإنجازات خططها الإنشائية والتسويقية

 

«الورداني للتطوير العقاري» تكرم شركاء النجاح احتفالا بإنجازات خططها الإنشائية والتسويقية

احتفلت شركة الورداني للتطوير العقاري بالنجاحات التي حققتها في مشروعاتها خلال 2023، وذلك خلال احتفالية جمعت مسئولي الشركة وموظفيها، بالإضافة إلى شركاء النجاح .

قال المهندس مؤيد الورداني، رئيس مجلس إدارة شركة الورداني للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت في تنفيذ خططها الإنشائية والتسويقية للعام الماضي، وتم إطلاق مشروعها الـ 14 في منطقه الحي السادس بالقاهرة الجديدة .
وذلك رغم التحديات الاقتصادية والتغيرات السوقية التي أثرت على خطط الشركات.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، المهندس مؤيد الورداني، أن الشركة تمتلك 9 مشروعات في منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة، بالإضافة إلى مشروعات أخري في مناطق الأندلس ومنطقة جاردينيا والنورث هاوس بالقاهرة الجديدة ومدينه طنطا ونجحت بشكل كبير في الوصول إلى معدلات إنشائية كبيرة.

واضاف الورداني أن وجود خطة مرنة، وملاءة مالية قوية، بالإضافة لوجود فريق عمل قوي بالشركة؛ يدعم الشركات في مواجهة هذه التحديات السوقية.

وأضاف، أن الشركة تمكنت من الوفاء بالتزاماتها تجاه عملائها، واطلاق عروض مميزة خلال شهر فبراير بمشروعاتها وذلك لتلبية الطلب القوي على مشروعات الشركة المميزة، وذلك بالتوازي مع البحث عن فرص استثمارية جديدة تلبي تطلعات العملاء وتحقق أكبر قدر من التنوع في محفظة مشروعات الشركة.

ووعد المهندس مؤيد الورداني رئيس مجلس الإدارة بمزيد من النجاحات خلال عام 2024 معرباً عن شكره وتقديره لشركاء النجاح، ورفقاء مسيرة التميز والتفرد فى مجال التطوير العقارى .

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار