الثلاثاء 21 مايو 2024 - 9:16 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

“النيروز للمعارض” تطلق 5 معارض عقارية ضخمة بالخليج خلال 2023 وتبدأ بالمملكة العربية السعودية في 25 مايو المقبل

 

أعلنت شركة النيروز للمعارض، عن خطتها لإطلاق 5 معارض عقارية في دول الخليج خلال العام الجاري، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع الخارجي في تنظيم المعارض العقارية، وبما يتناسب مع خطة الدولة لتصدير العقار.

قال المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للمعارض، إن الشركة تخطط لإطلاق الدورة رقم 21 من معرض “هذي مصر” في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتتميز هذه الدورة بأنها هي الأولى لهذا العام، كما أنها تأتي عقب نجاح الدورة السابقة التي جذبت أكثر من 4 آلاف زائر، مؤكدا أن المعرض يتميز بتنظيمه من قبل مجموعة من الخبراء والمتخصصين في تنظيم المعارض لأكثر من 30 عاما.

وأشار إلى أن الدورة الـ21 تنطلق في 25 مايو المقبل في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في فندق JW MARRIOTT وهو توقيت مثالي يمثل بداية موسم مبيعات العقارات، كما أن مكان انعقاد المعرض من أفضل الأماكن التي تتناسب مع اسم المعرض والشركات المتواجدة به.

ولفت إلى أن الشركة لديها خبرة وسابقة أعمال متميزة في تدشين معارض عقارية قوية تحت عنوان “هذي مصر”، والتي تضم مشروعات متنوعة تم تنفيذها في إطار النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليًا، وفي ضوء تميز المنتجات العقارية المصرية المطروحة بالسوق العقاري.

وأكد أن معرض “هذي مصر” يعد من أقدم المعارض العقارية التي تتجه للعملاء بالخارج، كما يحظى بثقة كافة العملاء، فالمعرض لا يركز فقط على تسويق المشروعات المعروضة، ولكنه يركز أيضا على تسويق مصر باعتبارها أصبحت وجهة عالمية للباحثين عن مدن جديدة ومستدامة وذكية، وكذلك منتجات عقارية تنافس المنتجات العالمية، كما أن الشركة تختار بعناية المشروعات والشركات التي تتواجد معها في معارضها.

وأوضح المهندس هيثم برهان، نائب رئيس مجلس إدارة شركة النيروز للمعارض، أن الدورة التالية للمعرض تنطلق في الدوحة بدولة قطر بنهاية مايو المقبل، ثم ينطلق في إمارة دبي في 14 أكتوبر المقبل، ثم في الرياض وأخيرا في جدة بالمملكة العربية السعودية، حيث تتوزع قائمة المعارض على الموسم العقاري في عدد من دول الخليج التي أثبتت الدراسات رغبتها في شراء عقارات مصرية، لافتا إلى أن التوقيت الحالي مناسب لشراء العقارات للاستفادة من فرق العملة مع الجنيه المصري، مما يضمن أفضل استثمار للعميل من الخارج.
وأشار إلى أن العرض نجح في دوراته السابقة في تكوين وخبرة وثقة تدعم اختيار العميل الأجنبي للشراء من المعرض، كما أن المعرض يوفر حزمة من المشروعات المتنوعة أمام العملاء للاختيار من بينها في مكان واحد، مع تقديم عروض خاصة للعملاء لاقتناصها خلال فترة المعرض.
وتوقع نجاح الدورات المقبلة من المعرض في كافة الدول التي ينطلق بها، حيث شهدت النسخة السابقة من المعرض في الرياض زيارة أكثر من 4 آلاف زائر، وهو ما يضمن زيارات قوية للشركات المتواجدة في المعرض، كما يعكس التنوع والثقة التي تتمتع بها شركة النيروز للإعلان والتسويق العقاري.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...