الأحد 23 يونيو 2024 - 3:23 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي

“المنصور للتطوير العقاري” تتعاقد مع “هيلثي كير الطبية” كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الطبى

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري عن تعاقدها مع الشريك الاستراتيجي لإدارة المشاريع الطبية (هيلثي كير الطبية) لإدارة مشاريعها في القطاع الطبي .

وقد قام كل من السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري والدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بتوقيع التعاقد بحضور المسئولين في كلتا الشركتين .

ومن جانبة أكد السيد أمجد منصور عضو مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري أن هذا التعاقد قد تم في إطار رؤية شركة المنصور للتطوير التشغيلي في مشاريعها المختلفة حيث تعد الشراكة الاستراتيجية مع شركة هيلثي كير الطبية بمثابة أحد أهم الآليات لتنفيذ تلك الرؤية في القطاع الطبي ما يمثل قيمة مضافة كبيرة لمشاريع الشركة والمستثمرين .

وأكد أن هذا التعاون يساهم في رفع مستوي الخدمات الطبية في القطاع العقاري المصري ويعزز من القيمة الاستثمارية لعملاء المنصور للتطوير العقاري .

وأضاف أن هذا التعاقد دخل بالفعل حيزالتنفيذ من خلال بداية العمل في الوحدات الطبية في كل من مركز المقطم الطبي بمشروع 9yard بالمقطم ومشروع برج المعادي الطبي Oxagon بالمعادى

صرح الدكتور أحمد أدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كير الطبية بأن الشراكة الاستراتيجية مع شركة المنصور للتطوير العقاري إضافة لأعمال هيلثي كير وعملائها المميزين التي تعد هيلثي كير من الشركات الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المنشآت الطبية.

لافتا إلى أن مشاريع شركة المنصور للتطوير العقاري تتوفر بها العناصر الأساسية للتميز من حيث الموقع الجغرافي والتصميم الإنشائي .

وأوضح أن هيلثي كير بدأت عملها عام 2018 حيث تم تأسيس مجموعة هيلثي كير الطبية كواحدة من الشركات الكبري في تقديم خدمات الرعاية الصحية لمختلف الفئات وبدأت بامتلاك عيادات متخصصة ذات كفاءة عالية في الإسكندرية والآن حصلت الشركة علي رخصة المشغل الطبي لعدد من المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة .

وأضاف أن هيلثي كير الطبية أصبحت أول شركة مصرية تقدم هذا العمل الطبي الرائد مع التركيز الأساسي علي تحسين النتائج الصحية وهو ما يتم تحقيقه من خلال مجالات رئيسية مختلفة تدعم بشكل إيجابي وفعال العديد من المشاريع في تعزيز الصحة والرفاهية .

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية