الأحد 3 مارس 2024 - 8:15 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

المطورين المصريين» تخطط لطرح مشروعها الثاني بمدينة الشروق ضمن خطتها التوسعية

المطورين المصريين» تخطط لطرح مشروعها الثاني بمدينة الشروق ضمن خطتها التوسعية

تعتزم شركة المطورين المصريين العقارية إطلاق مشروعها الثالث على مستوى الجمهورية والثاني بمدينة الشروق، والذي سيكون مشروعا تجاريا إداريا طبيا تم اختيار موقعه بعناية شديدة ليحقق أعلى عائد استثماري للشركة وللعملاء.

قال المهندس عبد الرحمن أبو زيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين العقارية، إن هذا المشروع سيكون الثاني للشركة في مدينة الشروق، وهو ما يعكس الجاذبية الاستثمارية للمدينة، وكذلك خطة الشركة للتوسع وتلبية الطلب القوي على المشروعات بمختلف أنشطتها في المدينة، لافتا إلى المزايا الاستثمارية لمدينة الشروق.

وأشار إلى أن المشروع الأول -چايا ايست- متعدد الاستخدامات ويطل على محور حيوي، وحققت الشركة به معدلات إنجاز مرضية جداً حيث تتقدم أعمال الإنشاءات بوتيرة متسارعة فقد تم الانتهاء بالفعل من أعمال الحفر والتسوية حتى منسوب التأسيس لكامل المشروع وتم الانتهاء من أعمال حفر وتشكيل خزانات الحريق علما بأننا قد انتهينا في الأسابيع الماضية من أعمال صب غرف التفتيش الخاصة بغرف الطلمبات وجارى العمل على أساسات خزانات الحريق.

وأوضح أن الشركة تعتزم الاستمرار في العمل وفق جدول زمني محكم لضمان اكتمال المشروع في الموعد المحدد، وخاصة في ضوء تميز المنتج المعروض ووجود إقبال قوي على شرائه، فالمشروع هو الأول في مدينة الشروق الذي لديه رخصة ترفيهية، وهو ما سيتيح إدخال أدوات ترفيه مثل “سينما – جيم – سبا” بالمدينة.

وأضاف أن مدينة الشروق تتميز خلال الفترة الحالية بالتزايد المستمر في التعداد السكاني، ووجود طلب على المشروعات متعددة الاستخدامات لتوفير أنشطة خدمية متنوعة لسكان المدينة، بالإضافة إلى وجود أراض في مواقع مميزة بها تصلح لتنفيذ مشروعات متعددة عليها، وكذلك قرب المدينة من العاصمة الإدارية الجديدة، وكلها مزايا تعزز تنفيذ مشروع ثاني للشركة هناك.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك خبرات تجاوزت الـ15 عاما بالسوق العقاري، ونجحت خلال تلك الفترة في تنفيذ 2500 وحدة متنوعة للعملاء، وتمتلك محفظة مشروعات في مناطق متنوعة منها الشيخ زايد وأكتوبر والشروق، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية الجديدة وذلك من خلال مشروع “جايا بزنس كومبليكس” حيث يعتبر واحداً من المشروعات التى تم طرحها خلال الفترة الماضية ضمن خطة الشركة الاستراتيجية لتطوير عدد من المشروعات العقارية المختلفة التى تلبى احتياجات السوق وتقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة بالمدن الجديدة.

وأشار إلى أن المشروع إداري تجاري، بأحد أكثر المواقع تميزًا بمنطقة الداون تاون ويقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية مثل الحي الحكومي وحي المال والأعمال.

وأضافت الإدارة الهندسية بالشركة تحت قيادة المهندس أحمد عادل أن هناك سعي إلى تسخير كافة طاقات الادارة لاستكمال أعمال الإنشاءات بالمراحل المختلفة للمشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد لها، فأعمال الإنشاءات تسير على قدم وساق من منطلق الحفاظ على مصداقية الشركة والتزامها الكامل تجاه عملائها، وتنفيذا للجداول الزمنية المحددة للمشروع، حيث تم الانتهاء من أعمال الحفر لكامل المشروع وصب القواعد المسلحة في Zone 1-2-3 وتلاها صب أعمدة وحوائط البدروم السفلي والعلوي لكل من Zone 1-2-3 وتم عزلها بالكامل، ثم تم صب أسقف البدرومات لكل من Zone 2-3.

كما انتهت الشركة في الأسابيع الماضية من صب أعمدة وحوائط الدور الأرضي، وتعمل حاليًا علي الانتهاء من أعمال صب سقف الدور الأرضي.

وأبرمت الشركة العديد من الشراكات الاستراتيجية مع كبار الشركات العاملة في مجال الاستشارات الهندسية وإدارة المشروعات لتولى مسئولية إدارة المول والحفاظ على القيمة الاستثمارية لكافة الوحدات وتعظيم أرباح المستثمرين مما يحافظ على القيمة الأصلية للمول ويحقق مصالح الطرفين، ومن المقرر للمشروع أن يبدأ تسليم وحداته المختلفة في الربع الأخير من العام القادم.

وأضاف عمرو عطية، مدير القطاع التجاري للشركة، سعي الشركة ليكون لها بصمة قوية في مجال التطوير العقاري بالسوق المحلي وبالعاصمة الإدارية مستمر، فالشركة دائماً تضع العائد على الاستثمار في طليعة أهدافها، وتؤكد في هذا الصدد على متانة البنية التحتية لمشروعاتها، وموقعها الاستراتيجي، وجودتها المرتفعة، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة التي تقدمها، فكلها عوامل تجعل من مشروعاتنا الاستثمارية خيارًا جاذبًا للمستثمرين.

وقال: “نسعى دائما للمضي قدماً في تقديم مشروعات تنافسية تتماشى مع رغبات العملاء وتلبي توقعاتهم”.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار