الأربعاء 22 مايو 2024 - 3:16 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«الصفا للمقاولات» تطلق مشروع «EAST YARD» بمحافظة الإسماعيلية..وتتعاقد مع «سيا» و«سترايك» لتسويقه

 

أعلنت شركة الصفا للمقاولات العمومية إطلاق مشروع جديد بمحافظة الإسماعيلية، وهو مشروع ” EAST YARD ” على مساحة تبلغ نحو 6.5 فدان، كما تعاقدت مع شركتي “سيا لإدارة وتطوير المشروعات” و”سترايك للإنتاج الفني” لإدارة التسويق والمبيعات للمشروع.
قال محمود البعلي، الرئيس التنفيذي لشركة الصفا للمقاولات العمومية، إن محافظة الإسماعيلية تتميز بوجود كثافة سكانية تتطلب توفير خدمات متنوعة لها، حيث تحتاج المحافظة لتنفيذ مشروعات تجارية تقدم تجربة مميزة للزائرين، وتلبي احتياجات العملاء الباحثين عن وحدات تجارية بمساحات وأسعار مميزة.
وأوضح أن مشروع “EAST YARD ” عبارة عن مشروع تجاري على مساحة 6.5 فدان بمحافظة الإسماعيلية، ويضم هايبر ماركت و120 وحدة تجارية بمساحات متنوعة، ومنطقة ملاعب ترفيهية تقدم تجربة مميزة للعملاء زائري المشروع، كما يتميز المشروع بأنه يضم عددا كبيرا من المحلات التجارية في أميز المواقع بمحافظة الإسماعيلية، مؤكدا أن اختيار الموقع المميز عنصر أساسي لنجاح أي مشروع.
ونوه إلى أن شركة الصفا للمقاولات العمومية تمتلك سابقة أعمال قوية في تنفيذ مشروعات متنوعة، وهو ما يؤهلها لتنفيذ مشروع غير تقليدي في كافة تفاصيله، فقد نجحت الشركة في تنفيذ مشروعات متنوعة منها العمل ضمن مشروع إنشاء محور روض الفرج، ومشروع رفع كفاءة طرق شمال سيناء، لافتًا إلى أن العمل في مشروعات تابعة للدولة يؤكد حجم الكفاءة والخبرة التي تتمتع بها الشركة.
وأوضح أنه تم التعاقد مع شركتي “سيا لادارة وتطوير المشروعات” و”سترايك للانتاج الفني” لتقوما بأعمال المبيعات والتسويق، وهي شركات ذات خبرة قوية في مجالها، وتعمل على تنفيذ خطة طموحة لتسويق المشروع خلال فترة زمنية معينة، لافتًا إلى أن المحافظات تتميز بوجود قدرة شرائية كبيرة مقابل نقص المنتجات المقدمة لتلبية حجم الطلب الكبير بها.
وأشار سيد روبي، مدير المبيعات بشركة سيا لإدارة وتطوير المشروعات، إلى أن شركته نجحت في تسويق مشروعات متعددة في المحافظات، ولكن يتميز مشروع EAST YARD بأنه غير تقليدي ويقع على مساحة كبيرة، كما أن تصميمه الداخلي يضمن الاستغلال الأفضل للمساحات، وتقديم تجربة مبتكرة في شكل وطبيعة المولات التجارية في المحافظات.
ونوه إلى أن المشروع سيضم علامات تجارية متنوعة ومعروفة، والتي ستكون مفاجأة لرواد المول، وستلبي طلب العملاء المستهدف زيارتهم للمشروع، بالإضافة إلى وجود منطقة ترفيهية وملاعب رياضية بالمشروع وممرات مائية، وهي عناصر ترفيهية تتكامل مع النشاط التجاري بالمشروع، مما يضمن قضاء تجربة تسوق وترفيه فريدة للعملاء.
وأكد سعادة شركته بالتعاون مع شركة الصفا في مشروعها الجديد، والذي سيكون أيقونة في منطقة تنفيذه، ومن المتوقع سهولة تسويقه للعملاء المستهدفين، نظرا لوجود كافة عناصر النجاح في المشروع، من اسم الشركة المسئولة عن تنفيذه وهي شركة الصفا المعروفة بسمعتها القوية، مع وقوع المشروع في مكان مميز، وتقديم أنظمة سداد مميزة للعملاء المستهدفين.
وتابع كيرلس عماد، المدير التنفيذي لشركة سترايك للإنتاج الفني، أن شركته ستعتمد على آليات تسويق غير تقليدية في تسويق المشروع، مع الاعتماد على آليات تسويق تتناسب مع التطور التكنولوجي واختيارات العملاء، مؤكدا أهمية التنويع بين التسويق المباشر وغير المباشر في الوصول للعملاء.
وأشار إلى أن المشروعات التي يتم تنفيذها بالمحافظات تكون ذات طبيعة خاصة، والتي غالبا ما يكون عليها طلب قوي مقابل نقص المعروض، حيث تركز غالبية شركات التطوير العقاري على الاستثمار بالمدن الجديدة المحيطة بالقاهرة، لافتا إلى الرؤية غير التقليدية لشركة الصفا في مشروعها والاستثمار في محافظة الإسماعيلية وتلبية طلب العملاء على هذا النوع من المشروعات.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار