الأربعاء 22 مايو 2024 - 4:06 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«الرياض كاسيل» تشارك عملاءها أبرز مشروعاتها خلال فعاليات «سيتي سكيب 2023»

«الرياض كاسيل» تشارك في فعاليات معرض «سيتي سكيب 2023» بوحدات مميزة في مشروع «فالوري الثورة»

أعلنت شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري عن خطتها للمشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب 2023، وذلك ضمن خطة الشركة للوصول للعملاء المستهدفين بمشروعاتها، والتعرف على أبرز احتياجات العملاء في المشروعات المطلوبة.
قال المهندس وسيم طه، مدير عام شركة الرياض كاسيل للتطوير العقاري، إن معرض سيتي سكيب إحدى الفعاليات الهامة التي تتواجد بها الشركة للإعلان عن أبرز التطورات في مشروعاتها، وزيادة قاعدة عملائها، وكذلك التعرف على تطورات السوق وأبرز التوجهات، لافتا إلى أن المعارض العقارية إحدى الآليات التسويقية التي تفيد في التواصل مع العملاء.
وأوضح أن الشركة تخطط للمشاركة بوحدات مميزة في مشروع “فالوري الثورة”، وهو أحد المشروعات المميزة التي تنفذها الشركة فهو مشروع سكني فندقي إداري تجاري يقع في أفضل موقع بشارع الثورة الرئيسي مباشرة وبجوار سيتي سنتر ألماظة، ويقع على مساحة 28.800 متر، ويضم وحدات تجارية وإدارية وسكنية فندقية، بالإضافة إلى أنشطة تجارية وترفيهية.
وأشار إلى أنه من المتوقع أن يشهد المعرض إقبالا قويا من العملاء، وخاصة مع استمرار ثقة الناس في العقار باعتباره ملاذا آمنا آمن للاستثمار ومخزنا آمنا للقيمة، ويعتبر أداة ادخار خلال أوقات التحديات الاقتصادية، كما أن تميز العروض التي تقدمها الشركات العقارية خلال فترة المعرض تجعلها فرصة استثمارية قوية جاذبة للعملاء.
وأضاف أن الشركة تخطط التواجد في المعرض وتقديم عروض مميزة على مشروع “فالوري الثورية”، وهو ما يفيد العملاء، كما أنه إحدى الآليات التسويقية لتحقيق الخطط البيعية للشركة في المشروع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار