الأربعاء 24 أبريل 2024 - 1:52 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

الدكتور كريم النحال يستهدف دعم ريادة شركة «النحال للتطوير» بالسوق العقاري

الخبرة القوية للدكتور كريم النحال تدعم بحثه عن الفرص العقارية رغم التحديات السوقية

الدكتور كريم النحال مطور عقاري مصري يعمل بفكر عالمي للاستحواذ على فرص عقارية استثنائية بالسوق المصري

الدكتور كريم النحال يستهدف دعم ريادة شركة «النحال للتطوير» بالسوق العقاري

«النحال للتطوير» تخطط للتوسع في السوق العقاري بقيادة ورؤية قوية للدكتور كريم النحال

 

برؤية طموحة، واستراتيجية عمل متقنة؛ فإن الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس إدارة شركة النحال للتطوير العقاري، يقود شركته لتحتل مكانة مرموقة ورائدة في السوق العقاري المصري، وتستهدف الشركة زيادة هذه القيمة انطلاقا من اقتناص فرص استثمارية جديدة.
ويمتلك الدكتور كريم النحال، خبرة تراكمية قوية في مجال التطوير العقاري، بالإضافة إلى متابعته المستمرة لكل التغيرات السوقية، مع الاعتماد على الدراسات السوقية التي ترصد جميع تفاصيل العمل، وهو ما يشكل رؤية مغايرة ومختلفة لشركة النحال للتطوير العقاري بقيادة الدكتور كريم النحال، وهو ما أكسب الشركة سمعة متميزة في السوق العقاري في وقت قياسي.
وأكد الدكتور كريم النحال، رئيس مجلس إدارة شركة النحال للتطوير العقاري، إن التطورات الراهنة في السوق العقاري تجعل النجاح من نصيب ذوي الخبرة والملاءة المالية القوية، وهو ما يتوافر في شركته، حيث إنه يرصد باستمرار التطورات الاقتصادية وتأثيرها على السوق العقاري بشكل عام وعلى شركته وخططها بشكل خاص.
وأشار إلى أنه رغم التطورات السوقية إلا أن القطاع مليء بالفرص الاستثمارية والتي ستكون من نصيب الشركات الجاهزة، حيث تمتلك شركة النحال للتطوير العقاري خطة عمل طموحة وتوسعية تستهدف من خلالها خلال الفترة المقبلة التوسع في مشروعات ومناطق جديدة وذلك بالتوازي مع تطوير المشروع الحالي للشركة في العاصمة الإدارية وتسليمه في الوقت المحدد وهو مشروع BN بمنطقة الداون تاون في العاصمة الإدارية.
وتساهم هذه الخبرة التراكمية التي يتمتع بها الدكتور كريم النحال في تعزيز ثقة العملاء في الشركة، نظرًا لوجود قائمين عليها لديهم قدر كبير من الوعي بتطورات العمل في القطاع، وكذلك لديهم التزام معروف منذ عشرات السنين في مجال التطوير العقاري للتنفيذ والتسليم وفقا للمواعيد المحددة، وهو التزام يعتبره الدكتور كريم النحال مسئولية تدفعه نحو مزيد من التميز والابتكار في مشروعات شركته.
ولا تزال شركة النحال للتطوير العقاري مستمرة في تطوير مشروعات في محافظة الشرقية حيث كانت الانطلاقة الأولى للشركة من هذه المحافظة العريقة.
وبدأ الدكتور كريم النحال حياته المهنية كطبيب بشري، ثم توجه لمجال التطوير العقاري والعمل في شركة النحال للتطوير العقاري التي تمتلكها أسرته، حيث تولى إدارة الشركة وهو في عمر الـ26 عامًا، حيث وجد أن لديه توجهًا قويًا نحو التطوير العقاري، فكان لديه حلم بتقديم مشروعات مبتكرة ومختلفة في السوق العقاري، واقتناص الفرص الاستثمارية المتميزة التي لا تتكرر، وهو ما نجح في تحقيقه بالفعل من خلال العمل بقوة على مشروع BN بالعاصمة الإدارية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار