الجمعة 1 مارس 2024 - 7:21 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

الجمهورية للتنمية العمرانية» تطرح مرحلة جديدة بوحدات متنوعة في مشروع «برج الجمهورية» بالعاصمة الإدارية

«الجمهورية للتنمية العمرانية» تطرح مرحلة جديدة بوحدات متنوعة في مشروع «برج الجمهورية» بالعاصمة الإدارية

«الجمهورية للتنمية العمرانية» تطرح مرحلة جديدة بمقدم يبدأ من 0% في مشروعها بالعاصمة الإدارية لفترة محدودة

أعلنت شركة الجمهورية للتنمية العمرانية عن طرح وحدات طبية وإدارية وتجارية بمشروع “برج الجمهورية” أحدث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بأنظمة سداد مميزة وأسعار تنافسية.

قال المهندس أحمد السحتري، رئيس مجلس إدارة شركة الجمهورية للتنمية العمرانية، إن الوحدات المطروحة بمقدم تعاقد يبدأ من 0% وفترات سداد تصل إلى 10 سنوات، ويتم طرح الوحدات بهذا النظام لفترة محدودة تجعلها فرصة لا تتكرر للعملاء الباحثين عن عروض وفرص مميزة.

وأوضح أن مشروع “برج الجمهورية” يقع في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعلى بعد دقيقة من فندق الماسة ومحطة المونوريل، وبالقرب من حي الوزارات والنهر الأخضر والحي المالي والإداري، وهو ما يعكس التميز الشديد لموقع المشروع والذي سيساهم في تحقيق عائد استثماري مرتفع للوحدات داخل المشروع.

ولفت إلى أن منطقة الداون تاون تتميز بموقعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة على الطريق الدائري، وقربها من محور بن زايد، حيث إن المنطقة تم تصميمها لتطوير الاستثمارات المحلية والأجنبية ومقرات البنوك والشركات العالمية بالإضافة إلى العديد من الفنادق والمطاعم ووحدات الرعاية الصحية مما يتيح فرصا مختلفة لأنشطة استثمارية متنوعة.

وأوضح أن “برج الجمهورية” يعد نموذجا لجودة التصميم المصري المستخدم في إنشاء المباني متعددة الاستخدامات، ويضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية، و3 طوابق جراج تحت الأرض، كما يتم تخصيص الوحدات من الطابق الأرضي حتى الطابق الثاني لنشاط تجاري متعدد بمساحات مختلفة تصل حتى 100 متر، ومن الطابق الثالث حتى الطابق الثامن يحتوي على وحدات طبية وإدارية بمساحات تصل حتى 70 مترا.

وأشار إلى أن البرج مصمم على شكل L ليساعد على تدفق حركة الزائرين بسلاسة، كما تم تزويد المشروع بالعديد من المحلات التجارية التي تعتمد على ال drive thru في الدور الأرضي، بالإضافة إلى العديد من المطاعم العالمية على مساحة 140 مترا والتي تطل على فندق الماسة والعديد من المناظر الطبيعية.

وأضاف أن شركة الجمهورية للتنمية العمرانية تضم العديد من المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة وتحديدا في التجمع الخامس في منطقة بيت الوطن بالأحياء الثالث والخامس وشمال بيت الوطن “النورث هاوس”.
مثل مشروع عمارة A31 و عمارة E35 و E46 و E86 ، بالإضافة إلى مشروع مينى كمبوند G5 وهو عبارة عن 3 مباني متلاصقين يحوطها سور خارجي، والذي يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات مثل الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة، وصالة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى ممرات بين المباني يتم تجهيزها كممشي للقاطنين.

وأكد أن شركة الجمهورية للتنمية العمرانية تعد من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تم إطلاقها في ضوء النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر حاليا وتدشين جيل من المدن الجديدة والذكية والمستدامة، كما تضم الشركة نخبة من الكوادر البشرية المميزة من الإداريين والمهندسين والخبراء المتميزين في التصميم التخطيط والتنفيذ للمشروعات العقارية، وذلك مع ضمان الاستغلال الأمثل للمساحات لكسب ثقة العملاء ودعمهم بخدمات ما بعد البيع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار