الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:33 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

البورصة تستقر في المنطقة الحمراء بهبوط طفيف

استقرت البورصة المصرية اليوم الأربعاء، في المنطقة الحمراء، بانخفاض طفيف، بعد 4 جلسات من المكاسب المتتالية، إذ تراجع المؤشر الرئيسي إي جي أكس 30 بنسبة 0.1%، ووصل إلى 10165 نقطة.
وحافظ المؤشر الرئيسي على تقدمه للجلسة الرابعة على التوالي أمس الثلاثاء، وأنهى الجلسة عند أعلى مستوياته في خمسة أسابيع (10,163 نقطة) مسجلاً أحجام تداول مرتفعة نسبيًا.
وقال أحد بنوك الاستثمار: “يستهدف المؤشر مستوى المقاومة القادم 10,450 نقطة. يقف مستوى الدعم الأول عند 10,000 نقطة، ويليه أقل مستوى تم تسجيله في الأسبوع الماضي 9,750 نقطة.. ننصح المتداول على المدى القصير بالاحتفاظ بمراكزه، واستخدام أقل مستويات مسجلة في الأسبوع الماضي لحماية الأرباح وذلك تبعًا لكل سهم على حدة”.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...