الأحد 23 يونيو 2024 - 3:24 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير  

الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير

 

 

القاهرة، جمهورية مصر العربية 21 مايو 2024 أعلنت شركة جارينا المطورة للعبة “فري فاير” عن تعاون مشترك مع شركة “كادوكاوا” اليابانية والمتخصصة في صناعة أفلام الرسوم المتحركة من أجل إنتاج سلسلة أنمي مقتبس من لعبة الباتل رويال “فري فاير”.

 

لعبة “فري فاير” هى لعبة باتل رويال مليئة بالإثارة والمغامرة، حيث تجاوزت ذروة عدد المستخدمين النشطين لها يوميًا حوالي 100 مليون لاعب. ومن المقرر أن تتولى شركة ” كادوكاوا” اليابانية إنتاج تلك السلسلة والعمل على بثها حول العالم بمجرد أن يتم الإنتهاء منه.

 

***

حول Free Fire

 

لعبة “جارينا فري فاير” هي لعبة باتل رويال مثيرة تم تطويرها خصيصًا مع وضع اللاعبين على الأجهزة المحمولة في الاعتبار. تم تطوير اللعبة ونشرها عالميًا بواسطة شركة “جارينا”، وتعتبر لعبة “فري فاير” أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019  إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022  و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات.

 

بجانب أسلوب المعركة الملكي الكلاسيكي، تقدم “جارينا فري فاير” أيضًا أساليب لعب جذابة أخرى يمكن للجميع الاستمتاع بها، مثل Clash Squad وPet Mania وZombie Invasion والمزيد.

 

لعبة “جارينا فري فاير” متاحة الآن من خلال تطبيق Apple iOS أو متجر  Google Play

 

للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع الرسمي.

 

حول Garena

جارينا هي شركة رائدة عالميًا في تطوير ونشر ألعاب الإنترنت. لعبة Free Fire، وهي لعبة باتل رويال الشهيرة، التي تم تطويرها ذاتيا من قبل جارينا، كانت أكثر الألعاب المحملة على الهواتف المحمولة في العالم من عام 2019  إلى عام 2021، وأكثر ألعاب الباتل رويال تحميلاً لعامي 2022  و2023، وذلك وفقًا لبيانات data.ai العالمية لتحليل التطبيقات

 

يعمل على إدارة جارينا العالمية مجموعة من اللاعبين الشغوفين لديهم فهم فريد لما يتطلع إليه اللاعبون. وتقوم حصريًا بترخيص ونشر ألعاب محمول شهيرة بالتعاون مع مجموعة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor وCall of Duty: Mobile ولعبة – في أسواق مختارة على مستوى العالم. وتدعم جارينا تنمية الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها ولاعبيها من المشاركة والتفاعل. وهي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر بطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

 

شركة جارينا هي جزء من مجموعة (Sea Limited (NYSE: SE والمدرجة ضمن بورصة نيويورك للأوراق المالية ، وهي شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. وتشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة (Sea) بالإضافة إلى جارينا، شركة (Shopee) ذراع التجارة الإلكترونية، وشركة (SeaMoney) ذراع الخدمات المالية الرقمية للمجموعة. وتتمثل مهمة مجموعة (Sea) في تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا

 

حول KADOKAWA CORPORATION

 

تقوم شركة KADOKAWA CORPORATION بتطوير مجموعة واسعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك نشر مقاطع الفيديو والألعاب وخدمات الويب والتعليم وتشغيل مراحل الملكية الفكرية التجريبية مثل TOKOROZAWA SAKURA TOWN.  ومن خلال الاستفادة من التكنولوجيا، تنفذ شركة KADOKAWA CORPORATION  استراتيجية عالمية لمزج الوسائط، مع التركيز على إنشاء ملكية فكرية مستقرة (IP) وتقديمها للعالم بأشكال متنوعة.

 

https://group.kadokawa.co.jp/

موقع كادوكاوا الرسمي: https://www.kadokawa.co.jp

 

 

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية