الجمعة 1 مارس 2024 - 4:06 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

اكتشف نسخة “كامري” الجديدة من تويوتا

أزاحت شركة تويوتا النقاب عن الجيل الجديد من أيقونتها Camry، والذي يتميز بالملامح التصميمية الجديدة بالمقدمة مع تحسينات على أنظمة السلامة ونظام الدفع.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارة صالون من الفئة المتوسطة تقف على المنصة TNGA-K التقنية، كما تعتمد على نظام الدفع الهجين المكون من محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر مع محركات كهربائية، ويدفع النظام الهجين السيارة بقوة 228 أو 235 حصاناً، ويتولى توزيع القوة على عجلات الدفع ناقل الحركة السلس eCVT..

وأوضحت شركة تويوتا أن السيارة الجديدة تلفت الأنظار إليها من خلال الكشافات العاملة بتقنية LED والمصدم الأمامي وشبكة المبرد الجديدة، وكذلك فتحات التهوية السفلية والمصابيح الخلفية المعدلة.
وتقف السيارة على جنوط قياس 19 بوصة مع مكونات تصميمية أكثر ديناميكية على المقدمة، فضلاً عن توسعة برنامج ألوان الطلاء على الجسم الخارجي وتوفير ألوان جديدة للسقف.

وتتألق المقصورة الداخلية بمواد أعلى في الجودة وألوان جديدة مع شاشة قياس 8.0 بوصة لنظام الملتيميديا وشاشة قياس 7.0 بوصة وقمرة رقمية قياس 12.3 بوصة مع تقنية الاتصالات ووظيفة دمج الهواتف الذكية عبر أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

وتوسعت باقة أنظمة السلامة Safety Sense، حيث تم تحسين نظام التحذير من التصادم ونظام دعم التوجيه ومساعد المرور المتقاطع، وتتضافر جهود نظام المحافظة على مسافة الأمان الآن مع نظام التعرف على الإشارات المرورية.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار