الأحد 23 يونيو 2024 - 3:28 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show»

«استيتبوك» تشارك في فعاليات النسخة الثانية من معرض «The Address Property Show» راعيًا حصريًا

«استيتبوك» راعيًا رسميًا وحصريًا للنسخة الثانية من معرض «The Address Property Show

»أعلنت منصة استيتبوك العقارية المشاركة بالنسخة الثانية من معرض The Address Property Show، حيث تأتي هذه المشاركة في ضوء النجاح الباهر والإقبال القوي الذي شهده المعرض في دورته السابقة.

ويعد معرض The Address Property Show واحدا من أكبر المعارض العقارية بالسوق المصري، ومن المتوقع أن يصبح الأضخم والأكبر بالشرق الأوسط حيث يضم المعرض عدداً كبيراً من المطورين العقاريين الكبار مثل شركة مصر إيطاليا وماونتن فيو والأهلي صبور وغيرها الكثير.

وقد بادرت استيتبوك بتوفير وسائل تساعد الجمهور والخبراء العقاريين، فلأول مرة وفرت استيتبوك دليلا شاملا يضم خرائط تفاعلية لأكبر المناطق وأشهرها مثل الساحل الشمالي والعين السخنة والعاصمة الإدارية وغيرها، وتضم تلك الخرائط جميع المشاريع بالمنطقة ومواقعها التفصيلية وهذا بالجانب إلى أكبر المشاريع المقامة بمختلف المناطق.
وتساهم استيتبوك أيضاً في توفير حلول عصرية تواكب متطلبات العملاء وخبرات المبيعات؛ حيث صممت صفحة كاملة مخصصة للعروض والخصومات المقدمة من جميع المطورين خلال فترة المعرض، ويمكنك زيارة الموقع لمعرفة المزيد عن العروض.

وتشارك استيتبوك بالمعرض وتحرص على مساعدة الجمهور وتوفير ما يحتاجه من معلومات عن مختلف أنواع العقارات والمشاريع المختلفة والفرص الاستثمارية العقارية، كما تتيح منصة استيتبوك الفرصة للمستخدمين بمقارنة جميع الوحدات ومعرفة النقط المميزة بكل واحدة منها والمقارنة أيضاً بين مختلف المشاريع العقارية بمختلف المناطق مما يساهم في تسهيل اتخاذ قرار الشراء أو الاستثمار.

وتعد منصة استيتبوك العقارية واحدة من المنصات الرائدة في مصر والذراع التكنولوجية لشركة ذا أدريس إنفستمنتس، حيث صممت من قبل خبراء عقاريين وبأحدث تكنولوجيا تساعد الجمهور على معرفة السوق العقاري بشكل مبسط وأشمل.

وجمعت المنصة جميع المعلومات عن السوق العقاري المصري بمكان واحد حيث يمكنك البحث عن كل ما تريده بكل سهولة. بالإضافة إلى ذلك فقد وفرت المنصة قسما مخصصا لأحدث الأخبار العقارية المحدثة باستمرار من جميع المطورين، وقسما آخر مخصصا للمقالات التي تتناول مواضيع مختلفة متعلقة بالسوق العقاري المصري مثل أفضل أماكن الخروج بالقاهرة الجديدة أو المزارات السياحية بمصر وغيرها الكثير.

وقد قررت شركة ذا أدريس إنفستمنتس الشركة الرائدة بمجال الاستشارات والتسويق العقاري بدء دورات المعرض لمواكبة احتياجات العملاء وجمع أكبر المطورين بمكان واحد حتى يعرضوا مشاريعهم ووحداتهم.
وفي بيان لها، صرحت شركة ذا أدريس إنفستمنتس بأن منصة استيتبوك كانت شريكها في النجاح وساعدتها على تحقيق النجاح الباهر بالنسخة الأولى وكانت الراعي الرسمي والحصري للمعرض، ولهذا حرصت منصة استيتبوك العقارية على المشاركة بالنسخة الثانية من معرض The Address Property Show الذي يقام من 8 إلى 11 مايو من 2024.

ويذكر أن شركة ذا أدريس إنفستمنتس حققت 4 مليارات في النسخة الأولى من معرض The Address Property Show وذلك في 4 أيام فقط وقام بزيارة المعرض أكثر من 7 آلاف زائر، ويقام المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية.

وفي بيان له صرح خالد بهجت رئيس قطاع التسويق باستيتبوك “فخورون بمشاركتنا بالنسخة الثانية من معرض The Address Property Show حيث كانت النسخة الأولى نقطة انطلاقنا، ونعمل على تقديم تجربة عقارية مختلفة لرفع الوعي العقاري في مصر كخطوة أولى قبل تعميمها في الوطن العربي”.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
بعد فوزها بجائزة أفضل مطور عقاري بالدلتا.. دلتا كابيتال تقيم حفلًا لـ تامر حسني بمناسبة عيد الأضحى وادي دجلة للتنمية العقارية تطلق المنطقة الأخيرة Floating Islands من المرحلة الثالثة لمشروع مورانو ال... الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية " اكام الراجحي " تطلق حملاتها الترويجية بكلمات إيجابية تدعم المجتمع وتحث على الابتكار "كاونسل ماسترز" تنجح في جذب كبرى العلامات التجارية لـ"نورث سكوير مول" بالعلمين الجديدة "البريد المصري".. يصدر طابع بريد تذكريًا بمناسبة مرور 90 عامًا على "إنشاء الإذاعة المصرية" أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة "إي هيلث" توقّع 3 مذكرات تفاهم ومباحثات تعاون خلال مشاركتها الثالثة في معرض "صحة أفريقيا" شركة AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية