الإثنين 26 فبراير 2024 - 3:38 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

احمد رجب رئيسًا للقطاع التجاري بشركة «نخيل للتطوير» بخبرة تمتد لـ20 عامًا

أعلنت شركة نخيل للتطوير العقاري انضمام أحمد رجب لمنصب رئيس القطاع التجاري، وذلك ضمن خطة الشركة للاستعانة بكفاءات وخبرات قوية في كافة الإدارات الداخلية بها.
ويتمتع أحمد رجب بخبرة تمتد لنحو 20 عامًا في مجال التطوير العقاري، تدرج خلالها في مناصب عديدة بعدد من الشركات العقارية الكبرى، منها شركة أركو العقارية .
كما شغل منصب مدير القطاع التجاري بشركة THE HEART OF EUROPE فى دبي والتي تعد واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري بمنطقة الخليج.
وأكد أحمد رجب، مدير القطاع التجاري بشركة نخيل للتطوير العقاري، أن العمل في شركة نخيل للتطوير يضيف لخبراته التراكمية، باعتبارها واحدة من كبرى شركات التطوير التي تمكنت من اكتساب مكانة رائدة في السوق المحلي في وقت قياسي، لافتًا إلى أن لديه خطة عمل تتناسب مع حجم الشركة وأهدافها الاستراتيجية.
وأشار إلى أن خطته تركز على زيادة حجم قاعدة عملاء الشركة، والعمل بآليات تسويقية متنوعة، وزيادة المبيعات بالإضافة إلى تقديم المنتجات العقارية التي تنفذها الشركة للعميل المستهدف بما يتناسب مع احتياجاته وقدراته الشرائية، وهو ما يعتمد على الدراسة المستمرة لطبيعة عمل السوق، والتغيرات التي يشهدها السوق.
وأوضح أن الشركة لديها خطة توسعية تسعى لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، حيث تخطط لضخ استثمارات جديدة في مشروعاتها القائمة وفي مشروعات جديدة، وذلك للاستفادة من المكانة المتميزة التي وصلت إليها في السوق العقاري، مشيرا إلى أن السوق العقاري المصري مليء بالفرص الواعدة للشركات الجادة.

وأضاف أن شركة نخيل للتطوير العقاري تنفذ مشروعين DOUBLE TWO TOWER & Trio V Tower بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهما مشروعان مميزان نجحت الشركة في تحقيق معدلات تنفيذ وتسويق جيدة بهما في وقت قياسي،
وذلك ضمن خطة طموحة لتقديم منتجات عقارية قوية للسوق العقاري.
وأوضح أن مشروع Trio V Tower يقع في منطقة الداون تاون، وهو عبارة عن وحدات (تجارية – إدارية – طبية)، يقع على مساحة إجمالية تبلغ ٧ آلاف متر مربع، ويقع مشروع “DOUBLE TWO TOWER”وهو عبارة عن وحدات (تجارية – إدارية – فندقية) في منطقة الأعمال المركزية على مساحة تقدر بنحو ٩ آلاف متر مربع.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار