الإثنين 26 فبراير 2024 - 4:15 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

إطلاق شركة «إيزي كاش» للدفع الإلكتروني في السوق المصرية

 

أعلنت شركة « إيزي كاش» للدفع الإلكتروني، إطلاق خدماتها في السوق المصرية،مواكبة للتطورات التكنولوچية العالمية، وذلك من خلال محفظة« إيزي كاش» علي الهاتف المحمول ( أندرويد وآي أو إس) للأفراد والتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع( QR Code).

 

وصرح المهندس عابدين عريضة رئيس مجلس إدارة الشركة أن محفظة إيزي كاش للأفراد والتجار ،تعد إضافة للسوق المصرية،و تعمل علي توفير خدمات الكترونية متنوعة ومتطورة، تهدف من خلالها إلي تيسير وتسهيل عمليات الدفع والتحصيل الإلكتروني بديلا للنظام النقدي، و توفير حلولا ميسرة للمدفوعات الحكومية المتنوعة والتي يتعامل معها المواطنون،بما يوفر الوقت والمجهود.

 

وتهدف « إيزي كاش» تشجيع عموم المصريين علي التحول إلي الدفع الإلكتروني ،و تسهيل عمليات البيع والشراء، عن طريق توفير تجربة دفع مختلفة.

 

وتعمل « إيزي كاش» وفق نظام الكتروني آمن وسهل يهدف إلي تحقيق الشمول المالي والتحول الرقمي ، سواء باستخدام المحفظة الإلكترونية لإيزي كاش والدفع المباشر عن طريقها ، أو بشحن البطاقة مسبقة الدفع من خلال المحفظة، والدفع أيضا من خلال نقاط البيع.

 

وأوضح مصطفي عمران المدير العام ل « إيزي كاش» أن الشركة تقدم أنظمة تكنولوچية آمنة ومتكاملة وسهلة الاستخدام، مضيفا أن تأسيس « إيزي كاش» يأتي في إطار رؤية الدولة والحكومة المصرية في تحقيق الشمول المالي ،وتقديم رؤية متطورة تدفع للمزيد من التيسير علي المواطنين.

 

مشيرا إلي أن « إيزي كاش»تتعاون مع العديد من الكيانات والجهات المالية الكبري،ومنها( البنك الأهلي المصري، ميزة، ماستر كارد، اي فاينانس، خالص).

 

الجدير بالذكر أن « إيزي كاش»للدفع الإلكتروني حصلت علي العديد من الموافقات والتراخيص من البنك المركزي المصري، والهيئة العامة للرقابة المالية.

 

وتضم « إيزي كاش»عددا من الخبرات المالية والتكنولوچية في السوق المصرية ، وكفاءات متنوعة في جميع المجالات،حيث تساهم« إيزي كاش»بطرق عدة نحو التحول الرقمي والمجتمع اللانقدي.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار