الأربعاء 24 أبريل 2024 - 12:41 ص
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية

حلقات نقاشية هو دور التحول الرقمى وسلامة العمليات والأصول فى نمو الصناعة

 

 

إختتمت فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 الذى نظمته شركة ALdrich international والذى جمع باقة كبيرة من قادة الصناعة والخبراء المبتكرين من أجل مستقبل أفضل لقطاع النفط وذلك على مدار ثلاثة أيام عقدت خلالهما عدة جلسات نقاشية هامة ومجدية

وقدأكد خبراء القطاع أن هذا الحدث الرئيسى قدإستكسف الموضوعات المهمة لسلامة الأصول وسلامة العمليات والتحول الرقمى وإنه ليس مجرد تجمع. إنها لحظة محورية بالنسبة للصناعة”، حيث سلامة الأصول والسلامة هي ذات أهمية قصوى، وهذا الحدث بمثابة البوصلة، وتوجيه أصحاب المصلحة نحو حلول مستدامة و إبتكارات جديدة.”
مع التركيز على قيادة التميز وضمان الموثوقية التشغيلية
وناقش المؤتمر عدة نقاط أهمها تعقيدات سلامة الأصول وسلامة العمليات. من خلال المناقشات الثاقبة وجلسات تبادل المعرفة، ولقد إكتسب الحضور رؤى قيمة حول أفضل الممارسات والتقنيات الناشئة واستراتيجيات التخفيف من المخاطر.

كما تم مناقشة التحول الرقمي وكيفية إعادة تشكيل صناعة النفط والغاز، الأمر الذى جعل مؤتمرومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية 2024 في طليعة هذا التطور”،
قالت أميرة الدالي، مديرة التسويق. كنا متحمسون لاستكشاف كيف تحدث التقنيات الرقمية ثورة في العمليات، وتعزيز الكفاءة، ودفع الاستدامة.”

وقد إستقطب هذا الحدث أكثر من 1000 مشارك، بما في ذلك مندوبين رفيعي المستوى من جميع أنحاء العالم. ومن بين المشاركين البارزين ممثلين عن وزارة البترول المصرية مما يؤكد أهمية المؤتمر على الصعيدين الوطني والدولي.

مضيفة يشرفنا أن نحظى بدعم ومشاركة القادة الموقرين من وزارة البترول المصرية”، ويؤكد حضورهم أهمية التعاون وتبادل المعرفة في دفع الصناعة إلى الأمام”.

وقد ضم مؤتمر إدارة نزاهة الأصول في أفريقيا وشوكايس 2024 متحدثين بارزين ومساهمين من المؤسسات الرائدة مثل Adnoc Gas و Aramco Saudiو ICE Engineers و Gupco و Gasco وEnppi و Petronas و NETCO-NNPC و Shell Kuwait. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحضور الكبير للشركات الأفريقية والمندوبين، الذين يمثلون أكثر من 30 دولة عبر ثلاث قارات، يسلط الضوء على مدى انتشار الحدث وتأثيره العالميين.

وقال أن الهدف من المؤتمر هوتشكيل مستقبل صناعة النفط والغاز، ندعو أصحاب المصلحة من جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا”
وقال Romin Mathew المدير التنفيذي سوف نفتح فرصا جديدة، ونتصدى للتحديات، ونرسم مسارا نحو مستقبل أكثر استدامة ومرونة.”
وأضاف أن مؤتمر إدارة سلامة الأصول الأفريقية وشوكايس 2024:
يعد حدثا رائدا يجمع قادة الصناعة والخبراء والمبتكرين لاستكشاف الموضوعات الهامة لسلامة الأصول وسلامة العمليات والتحول الرقمي في قطاع النفط والغاز. من خلال المناقشات الثاقبة وجلسات تبادل المعرفة من وفرص التواصل، يهدف المؤتمر إلى دفع التميز وتعزيز التعاون وتشكيل مستقبل الصناعة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار