الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:01 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

إبتهال مختار رئيساً لإدارة التكاليف ب ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري.

إبتهال مختار رئيساً لإدارة التكاليف ب ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري.

تعاقدت شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري مع إبتهال مختار لتولي منصب رئيس إدارة التكاليف في الشركة وذلك ضمن إستراتيجية الشركة الجديدة لضم الكفاءات البشرية المتميزة .

ومن جانبها عبرت إبتهال مختار عن سعادتها لإنضمامها لأسرة شركة ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري لما تمتلكه الشركة من سمعة حسنة في الوسط العقاري ومن نسبة إنشاءات عالية في مشروعاتها ومن إختيار لمشروعات مميزة في القطاع السكني والتجاري والطبي تمكنها من التواجد والمنافسة القوية مع مختلف المشروعات الحالية في السوق العقاري.

وأكدت إبتهال علي وجود إستراتيجية ورؤية قوية للشركة خلال الفترة المقبلة مشيرة إلى أن الشركة تستهدف التوسع بقوة في التطوير العقاري بعمل خطة مدروسة للتوسع خلال الفترة المقبلة إستنادا على الملاءة المالية القوية والتخطيط الجيد ودراسة السوق العقاري.

وتمتلك إبتهال مختار خبرة فوق ال ١٢ عاما وفيرة من الخبرات والنجاحات في أكبر المشروعات في الدولة حيث إستطاعت خلالها دراسة السوق والتكاليف ومعرفة آليات مختلفة للمشروعات خصوصا بعد زيادة أسعار مواد البناء فقد
جعلت تكلفة الإنشاء والبناء مكلفة للمطوريين وأثرت علي هامش أرباح الشركات في القطاع العقاري.

حيث تسعي إبتهال لتطبيق آليات يمكن من خلالها تفادي إرتفاع تكلفة التنفيذ للمشروعات وبالتالي استيعاب الزيادة السعرية الحالية خاصة وأن العقارات ستظل الاستثمار الاكثر ربحا على الرغم من ارتفاع أسعارها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...