الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:22 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«أوليكس مصر» تحتفل بمرور 10 سنوات من النجاح وتقدم عروضًا مميزة لعملائها بهذه المناسبة

 

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة أوليكس مصر احتفالها بمرور 10 سنوات على انطلاق المنصة في عام 2013، حيث بدأت الشركة عملها تحت اسم “دوبيزل” ثم تحولت لـ”أوليكس” عام 2015 لتكون أول وأكبر منصة في مصر للإعلانات المبوبة.
ونجحت أوليكس مصر خلال 10 سنوات من العمل الدؤوب وتنفيذ أفكار غير تقليدية وخدمة عملائها على مدار الساعة، لتصل حاليًا بقاعدة عملاء أكثر من 40 مليون بائع ومشتر، حيث تعمل المنصة باستمرار على تطوير خدماتها المقدمة للعملاء، وكذلك الشكل الخارجي الذي يسهل تعامل الزائرين على الموقع سواء بائع أو مشتر.
وأوضحت المنصة أنها تمكنت خلال 10 سنوات من الاستحواذ على مكانة رائدة في السوق المصري، والفوز بثقة عملائها من البائعين والمشترين، وزيادة قاعدة عملائها باستمرار، خاصة مع التطوير المستمر للمنصة وتلبية مطالب عملائها، مما جعلها تحتل المرتبة الأولى في وقت قياسي.
وأكدت المنصة، أن لديها خطط طموحة أكثر ستعمل عليها خلال الفترة المقبلة، وذلك للحفاظ على ثقة عملائها بها ومواكبة تطور احتياجات العملاء، وكذلك مواكبة التطورات العالمية في التكنولوجيا، بالإضافة إلى تحقيق استراتيجية الشركة للتوسع عبر عدة محاور خلال الفترة المقبلة، فالحفاظ على القمة يتطلب جهودًا مستمرة ومبتكرة طوال الوقت.
وبهذه المناسبة المميزة فإن أوليكس مصر أعلنت عن تقديم عروض قوية ومميزة للعملاء خلال 2023 وذلك في كافة قطاعات المنصة من سيارات وعقارات ومنتجات ووظائف، وعلى كافة الباقات والخدمات، حيث تستهدف المنصة الاحتفال مع عملائها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...