الأحد 3 مارس 2024 - 9:12 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«أوربت للتطوير» تطلق مشروعين جديدين فى السخنة والغردقة بعائدات مستهدف 4.5 مليارات جنيه

 

 

 

«أوربت للتطوير» تدشن مشروعين جديدين أحدهما جديد تمامًا على السوق العقاري المصري

 

 

محمد خطاب: إطلاق المشروعين يرفع قيمة مبيعاتنا المستهدفة لملياري جنيه خلال 2023

 

: مشروع “العين السخنة” سيكون مفاجأة للسوق العقاري وسيضم منتجات عقارية جديدة على السوق بالكامل

 

: سابقة الأعمال والخطط الطموحة عناصر نجاح قوية تدعم التوسعات المستقبلية للشركة

 

 

: بدء تنفيذ المشروعين قبل طرحهما للعملاء يعكس قوة الملاءة المالية للشركة

 

 

 

 

انطلاقًا من سابقة أعمالها القوية والمتميزة، أعلنت شركة أوربت للتطوير العقاري إطلاق مشروعين مبتكرين بعائدات استثمارية تصل إلى نحو 4.5 مليارات جنيه، أحدهما يقع في مدينة الغردقة والآخر في مدينة العين السخنة والذي تعتبره الشركة بمثابة مفاجأة ستقدمها الشركة للسوق العقاري بالكامل.

قال محمد خطاب، الرئيس التنفيذي لشركة أوربت للتطوير العقاري، إن شركة أوربت واحدة من كبريات الشركات التي تمتلك سابقة أعمال قوية في مشروعات سياحية بمناطق متنوعة في البحر الأحمر وغيرها، وأطلقت الشركة المشروعين اعتمادًا على هذه الخبرة الواعدة وضمن خطتها التوسعية الطموحة.

وأوضح أن المشروع الأول هو “بلاتينوم الغردقة”، والذي يقع على طريق القرى الرئيسي بالغردقة الجديدة، بالقرب من فندق ريكسوس مجاويش ومنتجع الباتروس، ويبعد المشروع 15 دقيقة من مطار الغردقة الدولي، وعلى بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من أحد الفنادق التابعة للشركة والمواجه لشاطئ جرافيتي الغردقة، حيث يعد الموقع المتميز القريب من المناطق الحيوية وشبكة الطرق أحد العناصر التي تعزز القدرة التنافسية للمشروع.

ولفت إلى أن مساحة المشروع تبلغ 30 ألف متر، وهو مشروع سكني تجاري، ويضم وحدات سكنية متنوعة منها استديو وغرفة نوم واحدة وغرفتين، بارتفاع 5 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه، مضيفًا أنه تم البدء في تنفيذ المشروع منذ 6 أشهر، مما يعكس وجود خطة تنفيذية قوية قائمة بالأساس على الملاءة المالية القوية للشركة.

وتابع أنه تم تنفيذ جزء كبير من الهيكل الخرساني للمشروع، وذلك قبل البدء في تسويقه للعملاء، مما يوفر وحدة قابلة للمعاينة قبل شرائها، كما يعكس تنفيذ منتج عقاري يستحوذ على اهتمام العملاء وإقبالهم.

وقال إنه سيبدأ تسليم المشروع بنهاية 2025، ومن المخطط تسويق المشروع على 4 مراحل بيعية، وتستهدف الشركة من الطرح الأول للمشروع حوالي 500 مليون جنيه، موضحًا أنه تم وضع خطة تسويقية مدروسة بعناية لتراعي عدم وجود فجوة بين أسعار البيع وتكلفة التنفيذ.

ونوه إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا هندسيا للمشروع، بالإضافة إلى التعاقد مع Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع عند تشغيله، حيث أصبحت الإدارة القوية أحد العناصر الأساسية في المشروعات الناجحة التي تريد الشركة المالكة لها الحفاظ على قيمته المعمارية والاستثمارية.

أما عن أبرز المزايا التنافسية للمشروع، فالمنتج يتضمن مناطق تجارية واسعة تتسع للعلامات التجارية الشهيرة والكافيهات والمطاعم والمكاتب الإدارية، كما يضم المنتجع وحدات استوديوهات وشقق غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم ليستفيد الملاك من الشقق ذات التصميم المثالي بالمشروع.

وأشار إلى أن المشروع الثاني هو “مول السخنة” والذي يقع في الكيلو 49 من طريق الزعفرانة -العين السخنة، وقد اختارت الشركة موقعًا متميزًا للمشروع يعظم من مزاياه التنافسية، إذ يعد الموقع المتميز الخطوة الأولى نحو نجاح المشروع وتحقيق أعلى عائدات استثمارية منه، مشيرًا إلى أن المشروع يبعد 15 دقيقة من جامعة الجلالة و20 دقيقة من طريق الزعفرانة و20 دقيقة فقط من ميناء العين السخنة.

وأضاف أن المشروع يقع على مساحة 35 ألف متر، وهو مول تجاري يضم وحدات تجارية وترفيهية، وبارتفاع 4 أدوار، بإجمالي مبيعات مستهدفة تبلغ نحو 2 مليار جنيه، ويتم تسويق المشروع على 3 مراحل بيعية، لافتًا إلى أنه من المخطط إطلاق المرحلة الأولى من المشروع بعائدات مستهدفة تبلغ نحو 700 مليون جنيه، على أن يبدأ تسليم المشروع مع بداية عام 2025، ويتم تشغيل المشروع منتصف العام.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع مكتب Domesttu Design Studio ليكون استشاريا للمشروع، كما تم التعاقد مع شركة Orbit Property Management لتكون مسئولة عن إدارة المشروع، وذلك ضمن خطة الشركة للتعاون مع كيانات قوية في كافة تفاصيل المشروع.

ونوه إلى أن مشروع “مول السخنة” يهدف لجذب السائحين والعملاء لخوض تجربة فريدة وغير تقليدية، مليئة بالرفاهية ومثيرة للاهتمام في أكبر تجمع للمطاعم العالمية ذات الإطلالات البانورامية على البحر، وعدد من العلامات التجارية المميزة في مجال المطاعم والكافيهات.

وقال إن الشركة نجحت في تنفيذ عدد من المشروعات السياحية المميزة أبرزها مشروع “أوشن بريز” و”أوشن بريز سهل حشيش” و”سن جيت سهل حشيش”، ونجحت الشركة في تسويق حوالي 80% من مشروعاتها بالبحر الأحمر لعملاء أجانب خارج مصر، حيث كانت الشركة من الرواد في ملف تصدير العقار، وعملت على الاستفادة من تواجد مشروعاتها في منطقة ذات إقبال مرتفع من العملاء الأجانب.

وتابع أن الشركة تمتلك محفظة وحدات بإجمالي 3 آلاف وحدة متنوعة بين السكني والتجاري والفندقي، ونجحت الشركة في تسليم 8 مشروعات منذ بدء عملها، كلها استحوذت على رضا واهتمام العملاء.

وتابع أن الشركة تمتلك خطة توسعية طموحة تسمح لها بالاستفادة من خبراتها التراكمية وكوادرها البشرية ذات الكفاءة، حيث تستهدف الشركة التوسع بمشروعات متنوعة مشروع سكني فندقي بالعين السخنة خلال الفترة المقبلة، ومشروع سكني بالقاهرة الجديدة وآخر سياحي فندقي بالساحل الشمالي.

وأوضح أن إطلاق مشروعين جديدين يرفع من قيمة المستهدفات البيعية للشركة، حيث تخطط للوصول بمبيعاتها التعاقدية لملياري جنيه خلال العام الجاري، وذلك في ضوء تميز المنتجات العقارية المطروحة، بالإضافة إلى طرح وحدات جديدة في مشروعات قائمة لدى الشركة.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار