الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:29 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

أمازون تتيح للمسلمين في الإمارات مواقيت الصلاة عبر أليكسا

أطلقت شركة أمازون أحدث ميّزات تقنية أليكسا، حيث تتيح للمسلمين في دولة الإمارات العربية التذكير بمواقيت الصلاة، حيث تعمل على مساعدة العملاء لجعل مواقيت الصلاة أسهل وأكثر تيسيراً في أي مكان وزمان بأمر صوتي فقط.

والآن بإمكان مستخدمي أجهزة أمازون، خاصة أجهزة “Echo” و”Echo Dot” و”Echo Show 10″ و”Echo Show 8″، الاستمتاع بالنشاطات الدينية أسهل وأكثر تكاملاً في منازلهم وحياتهم مع الـskills لأليكسا الجديدة والتي تساعدهم لاختيار مجموعة من ميزات التذكير بمواعيد الصلاة المناسبة لهم.

قل “أليكسا” تبدأ التجربة
بمجرد القول “أليكسا، أبغاك تذكريني بوقت الصلاة” أو “اليكسا، اضبطي تذكير الصلاة”، يتيح ذلك للعملاء الفرصة لإعداد إجراءات روتينية مع أليكسا لضمان تكرار هذه الميزة واستمراريتها، إلا في حال رغب العميل بإيقافها فكل ما عليه القول “أليكسا، أبغاك تحذفين تذكير الصلاة”.

وبإمكان للعملاء أيضاً تخصيص هذه التجربة لتتلائم مع احتياجاتهم وتفضيلاتهم مثل إعداد تذكيرات مواعيد الصلاة بصوت الآذان فضلاً من التذكير العادي لأليكسا، ويمكن تفعيل ذلك من خلال القول “أليكسا، أذني على موعد الصلاة”، حيث بإمكانهم أيضاً اختيار ميزة التذكير لموعد صلاة معين.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار