الجمعة 1 مارس 2024 - 6:51 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

أماديوس مصر و”NSAS” تتعاونان لتعزيز قطاع السفر في الشرق الأوسط

أماديوس مصر و”NSAS” تتعاونان لتعزيز قطاع السفر في الشرق الأوسط

شراكة استراتيجية بين أماديوس وNSAS لتيسير عملية حجز تذاكر الرحلات على العملاء

• تعمل الشراكة على دمج أحدث منتجات أماديوس (Amadeus Quick Connect) في نظام NDCport الخاص بشركة NSAS لتوفير للعملاء تجربة حجز طيران فريدة من نوعها.

القاهرة، 29 مايو 2023 – أعلنت شركة أماديوس، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا السفر، وأنظمة الحجز الخاصة برحلات الطيران، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة NSAS الرائدة في مجال السياحة والسفر بمصر، بهدف دمج أحدث أنظمة أماديوس (Amadeus Quick Connect) مع NDCport نظام B2B البارز في الشرق الأوسط، والمملوك لشركة NSAS.

ويعد نظام (Amadeus Quick Connect) عبارة عن مجموعة من خدمات الويب التي توفر للعملاء إمكانية الوصول إلى عروض الطيران الممتازة، وتطوير خيارات السفر والرحلات، ويوفر إمكانية البحث ومقارنة الرحلات الجوية عبر الشركات المختلفة.

ووفقًا لهذه الشراكة الاستراتيجية، ستعمل كل من أماديوس و NSAS من خلال NDCport على خلق أحدث الحلول التكنولوجية لحجز الرحلات لجميع الشركاء، والمستخدمين مع تزويد وكالات السفر بالبيانات اللازمة لتوفير محتوى مميز للعملاء، وبأسعار تنافسية، كذلك ستعزز الشراكة مستوى الخدمات التكنولوجيا المقدمة، مما يسمح لكلا الشركتين بالبقاء في مقدمة المحركات التقنية في سوق السياحة والسفر.

وقام بالتوقيع على الاتفاقية كل من السيد خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر، والسيد سيف بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS للسياحة والسفر، بحضور السيد محمد كمالي، مسؤول المبيعات لكبار العملاء بشركة أماديوس.

وتعليقا على هذا التعاون، قال خالد جاد، المدير العام لشركة أماديوس مصر: “نحن سعداء للغاية بتأسيس هذه الشراكة التي تعكس التزام الشركتين بتعزيز قطاع السفر من خلال تبني أحدث التقنيات لتوفير أفضل خدمة حجز رحلات الطيران للعملاء، كذلك تهدف أماديوس من خلال هذه الشراكة إلى تقديم تجربة سفر أسهل لعملائها وتوسيع حضورها القوي في منطقة الشرق الأوسط”.

من جانبه، قال سيف بهجت، الرئيس التنفيذي لشركة NSAS للسفر والسياحة: “تعد هذه الخطوة علامة مميزة لشركة NSAS للسفر والسياحة، حيث أن التعاون مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في صناعة السفر، أماديوس، يجعلنا في صدارة سوق السياحة والسفر، ومن خلال هذه الشراكة، نضمن التزامنا بتطوير ودعم صناعة السفر في المنطقة، فضلا عن دفع نمو أعمالنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

نبذة عن أماديوس:

يدفع السفر عجلة التقدم والازدهار، وتدفع “أماديوس” عجلة قطاع النقل.
توفر “أماديوس” حلولاً مبتكرة تتيح للمسافرين من مختلف أنحاء العالم إمكانية الوصول بسلاسة إلى رحلاتهم المنشودة عبر وكلاء السفر ومحركات البحث ومنظمي الرحلات وشركات الطيران والمطارات والفنادق والسيارات والسكك الحديدية.
جاءت تقنياتنا المتطورة ثمرة شراكة طويلة الأمد بيننا وبين رواد قطاع السفر على مدار أكثر من 30 عاماً، اكتسبنا خلالها خبرات متميزة تجمع بين الإدراك الموسع لعادات السفر والقدرة على تصميم وتقديم أكثر الأنظمة تطوراً وموثوقية وأهمية والتي يحتاجها عملاؤنا. وعلاوة على ذلك؛ نساعد في توفير صلة وصل تربط بين أكثر من 1.6 مليار شخص سنوياً مع مزودي خدمات السفر المحليين في أكثر من 190 دولة.
نعمل كشركة واحدة بفريق عمل يتقاسم رؤية موحدة، ونتمتع بحضور عالمي ومحلي أينما يحتاجنا عملاؤنا.
يتمحور هدفنا حول صياغة مستقبل السفر، ونعمل بشغف في مساعينا الرامية إلى توفير تقنيات أفضل ترتقي بجودة رحلات المسافرين.
شركة “أماديوس” مدرجة على مؤشر IBEX 35 وفي البورصة الإسبانية بالرمز (AMS.MC). وهي جزء من مؤشر EuroStoxx50، ونالت الشركة الإشادة من قبل مؤشر “داو جونز” للاستدامة للأعوام الثمانية الماضية.
لمزيد من المعلومات حول “أماديوس”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.amadeus.com.

نبذة عن شركة NSAS للسفر والسياحة:

شركة NSASهي مزود خدمة رائد في صناعة الطيران والسفر والسياحة منذ عام 1989. من خلال منصة NSAS B2B – NDCPort ، والتي تستند إلى أحدث التطورات التكنولوجية في صناعة تذاكر الطيران وهي حاصلة على شهادة IATA Level 4 ، تقدم NSAS تجربة فريدة لمستخدمي المنصة.

تركز NSAS من خلال NDCPort على تجربة العملاء وتزويد شركائها بأحدث التطورات التكنولوجية لتسهيل إصدار التذاكر والمتابعة وإعداد التقارير ، باستخدام أحدث أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين البحث وتجربة الحجز الفعالة باستمرار.
توظف NSAS فريقا من المتخصصين في هذا المجال ، بهدف التفوق في سوق السفر الإقليمي والعالمي، مع التركيز على التطورات التكنولوجية الرائدة بمنتجات فريدة وشراكات استراتيجية مثل أحدث شراكة مع أماديوس.
لمعرفة المزيد عن NSAS ، يرجى زيارة موقعنا على الإنترنت www.nsas-travel.com و www.nsas-tourism.com

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار