الإثنين 26 فبراير 2024 - 5:21 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

أسامة الجندي رئيسًا لقطاع المبيعات وأحمد حسين رئيسًا لقطاع التسويق بشركة «مقام للتنمية

أسامة الجندي رئيسًا لقطاع المبيعات وأحمد حسين رئيسًا لقطاع التسويق بشركة «مقام للتنمية»

أعلنت شركة مقام للتنمية العمرانية انضمام أسامة الجندي للعمل في منصب رئيس قطاع المبيعات بالشركة، وأحمد حسين ليشغل منصب رئيس قطاع التسويق بالشركة، وذلك ضمن خطة قوية للاستعانة بكفاءات وخبرات قوية في كافة القطاعات.

قال شريف سالم، رئيس مجلس إدارة شركة مقام للتنمية العمرانية، إن التعاقد مع كيانات قوية يعزز تنفيذ الخطة الاستراتيجية للشركة، كما أنه يساهم في توحيد الرؤى والأهداف الخاصة بتنفيذ هذه الخطة الطموحة، مشيرا إلى أن كلاً من أسامة الجندي وأحمد حسين يتمتعان بخبرة عملية طويلة في السوق العقاري.
ويتمتع كل من أسامة الجندي وأحمد حسين بخبرة قوية في كلا القطاعين، حيث تدرجا في مناصب متنوعة في كبريات شركات التطوير العقاري، وهو ما أضاف لخبراتهما التراكمية ويؤهلهما للمشاركة في الخطة الطموحة لشركة مقام للتنمية العمرانية.
وبدأ أسامة الجندي، العمل بمجموعة طلعت مصطفى خلال الفترة من 2005 وحتى 2016، وتدرج خلال هذه الفترة في عدد من المناصب حيث عمل في منصب رئيس بيع تنفيذي أول ثم رئيس بيع تنفيذي ثاني وصولاً إلى رئيس مجموعة، ونجح خلال تلك الفترة في تحقيق مبيعات بأكثر من مليار جنيه للشركة.
والتحق الجندي بشركة كولدويل بانكر مصر خلال 2016، ونجح خلال عام في تحقيق مبيعات بأكثر من مئه وأربعين مليون جنيه لصالح عدة شركات تطوير عقاري، ثم تولي منصب رئيس قطاع البيع والتسويق بشركة نيوبلان للتطوير العقاري خلال الفترة من 2017 وحتى 2019، لينجح في تحقيق مبيعات بأكثر من 900 مليون جنيه للشركة.
وقام أسامة الجندي بتأسيس شركة تيكال للاستشارات والتثمين والتسويق العقارى عام 2019، وتولى منصب استشاري لأكثر من مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة والشروق وهليوبليس الجديدة، ثم تولى منصب رئيس قطاع المبيعات بشركة مقام للتنمية العمرانية حاليا.
وأكد أسامة الجندي رئيس قطاع المبيعات أهمية الانضمام لشركة مقام وما يضيفه لخبراته التراكمية وسابقة أعماله، كما أن لديه خططا طموحة وقوية تتناسب مع الأهداف الاستراتيجية لشركة مقام للتنمية، مشيرا إلى أن توليه لمنصبه يأتي في توقيت مميز لانطلاق باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويدرس أحمد حسين التسويق بجامعة أسلسكا الفرنسية، ويتمتع بخبرة قوية تمتد لأكثر من 8 سنوات بمجال التسويق العقارى، وعمل خلالها في كبريات شركات، وقام ببناء أكثر من علامة تجارية ناجحة بالعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس.
وأكد أحمد حسين، رئيس قطاع التسويق بشركة مقام للتنمية العمرانية، أنه سيتم وضع خطة تسويقية قوية للعمل على باكورة مشروعات الشركة بحيث يتم توصيله للعميل المستهدف، مع الاعتماد على آليات تسويقية متنوعة لتنفيذ هذه الخطة، مشيرا إلى أهمية الدراسات العلمية في الوصول للعملاء المستهدفين ومواكبة تطورات السوق وكافة التحديات فى ظل المنافسة الشرسة الموجودة حاليا.
وأضاف أنه فى ظل الزيادة السعرية يعد الوقت الحالي الأنسب لشراء العقارات، موضحا أن أسعار الوحدات العقارية فى زيادة بصفة مستمرة بسبب تقلبات أسعار مواد البناء، ولكن يظل العقار الملاذ الآمن للاستثمار دائما.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار