الثلاثاء 21 مايو 2024 - 10:43 م
رئيس التحرير: اشرف توفيق مدير التحرير: محمد سليمان

«أرابيسك للتطوير» تطرح 3 مشروعات بنظام الإيجار الإلزامي بمدينة الشروق

 

تطرح شركة أرابيسك للتطوير العقاري 3 مشروعات بمدينة الشروق بنظام الإيجار الإلزامي بمساحات مختلفة، وهذه المشروعات عبارة عن 3 مباني منها مبني تجاري وأخر طبي ومبني لبنك.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة تتوسع فى العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، وذلك لتنوع محفظة مشروعاتها بالعديد من المدن الجديدة، موضحا أن ضمن الخطة التوسعية مشروعات الشركة بمدينة الشروق التى يتم طرحها الفترة المقبلة.

وأضاف أن الإيجار الإلزامي له العديد من المميزات للعملاء، حيث يضمن العميل تملك وحدته، بالإضافة إلى ضمان عائد استثماري شهرى لفترة زمنية طويلة، فالإيجار الزامي هو التزام الشركة المطورة بتأجير الوحدة سواء كانت سكنية أو إدارية أو طبية، بعد تملك العميل الوحدة.

وأكد أن عقد الإيجار الإلزامي يمتلك ميزة تنافسية كبيرة لجأت إليها شركات العقارات فى المشروعات غير السكنية، موضحا أن عقد الإيجار الإلزامي كضمان للمشترين لتشغيل وحداتهم واستفادة منها بعد إستلامها من الشركات المالكة والمطورة، وبذلك يحصل العميل على القيمة العادلة للوحدة وبالتالي الحفاظ على العائد الاستثماري الأفضل للعميل.

وأضاف أن نسبة القيمة الإيجارية في عقد الإيجار الإلزامي تكون غير مبالغ فيها وواقعيه وتتناسب مع عوامل موقع الوحدة و قيمتها.

قد يعجبك ايضا
أهم الأخبار
مدينة مصر تطلق " تجد - Tajed" أول مشروع تجاري متكامل بقلب مشروعها الرائد "تاج سيتي" الاعلان عن سلسلة أنمي مقتبس من لعبة فري فاير   إي اف چي هيرميس، التابعة لمجموعة إي اف چي القابضة، تتخذ خطوة هامة نحو إعادة صياغة مستقبل حلول الاستث... مصطفى محسن: صعوبة التسعير في ضوء الظروف الراهنة تحدٍ يواجه الشركات العقارية بالسوق شراكة مصريه إماراتية بين عدن للتطوير العقاري ورجل الأعمال الإماراتي احمد المنصوري بمشروع SEQUOIA بال... خط ميدكون لاين يستهدف تشغيل خط بين ميناء الإسكندرية وإيطاليا "المنصور للتطوير العقاري" تتعاقد مع "هيلثي كير الطبية" كشريك استراتيجي لإدارة مشاريعها في القطاع الط... «إيربن إيدج للتطوير» تعلن نجاحها في تسويق المرحلة الأولى بمشروع «RUBIX» بمبيعات 200 مليون جنيه «كابيتال هيلز للتطوير» تعلن دمج شركاتها التابعة في كيان عملاق لتطوير مزيد من المشروعات عاصم فاضل: مشروع "رأس الحكمة" يدعم المنافسة بالسوق المصري ويساعد علي رفع جودة المنتجات العقارية المخ...